بسبب نجاح Apex Legends لن نحصل على جزء جديد من Titanfall في وقت قريب

لعبة Apex Legends حققت نجاحات ضخمة مِنذُ إصدارها للفريق المُطوّر Respawn Entertainment و لناشر اللعبة EA رغم إعلانها المفاجئ في بداية هذا العام، اللعبة حصلت على شعبية كبيرة و على قاعدة لاعبين ضخمة بسبب أفكارها الجديدة بعالم ألعاب الباتل رويال لكن للأسف كل نجاح يأتي بسعرٍ ما — و على حسب رئيس Respawn  فينيس زامبيلا، هذا النجاح كان ثمنه لعبة Titanfall الجديدة.

خلال مُقابلته مع موقع Game Informer للتحدث عن لعبتهم القادمة Star Wars: Jedi Fallen Order، تحدّث زامبيلا أيضاً عن لعبة إيبيكس ليجيندز و كيف أثّرت اللعبة على الأمور التي كان يعمل عليها الاستديو، و أكّد أنّ النجاح الكبير للعبة Apex Legends أجبر الاستديو على التركيز عليها لتقديم محتوى جديد بشكلٍ مُستمر. حيثُ قال:

نجاح لعبة Apex Legends أدى إلى تحويل تركيزنا و مواردنا الكاملة على اللعبة، و هذا ما أدّى لتأجيل أيّ خطط موجودة للعبة Titanfall.

بينما يبدو أنّهُ يُشير إلى أنّ المزيد من الألعاب في سلسلة Titanfall كانت لا تزال في خطط Respawn – عندما تم الضغط عليه للحصول على مزيد من المعلومات حول Titanfall 3، أجاب زامبيلا ببساطة بـ”التالي”.

على الرغم من أنّ نجاح Apex Legends كان يعني أن Respawn كان عليها أن تضع خططها لـ Titanfall 3 في الانتظار، إلا أنّ كان لها أيضاً تأثير مدهش أدّى إلى زيادة عدد لاعبين لعبة Titanfall 2 – على الأقل هذه بعض الأخبار الإيجابية للعبة تايتانفول. لذلك عُشاق هذه السلسلة يجب ألا يتوقعوا أيّ لعبة جديدة في الوقت الحالي.

تكلّم أيضاً عن كيف قام هذا النجاح بتحويل الاستديو بشكلٍ كامل، حيثُ قال “سبقت لعبة إيبيكس جميع تخيلاتنا. هناك مشكلات عديدة كنا نواجهُها، و كنا نُكافح من أجل مواكبة الطلب وخدمة ملايين عديدة من اللاعبين, لقد كان النصف الأول من العام مُتعباً!”.

شركة ريسباون سوف تقوم بإطلاق الموسم الثاني من Apex Legends قريباً جداً، حيثُ سوف تقوم بتقديم بطلة جديدة و تغيرات في اللعبة. و تعمل الشركة أيضاً على لعبة المغامرات القصصية Star Wars Jedi: Fallen Order التي سوف تصدر بدورها في شهر نوفمبر (11). الاستديو يعمل على أمور كبيرة رغم عدم عمله على أشهر سلسلة قام بتقديمها للاعبين.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock