الاخباربلايستيشن 5

سوني كانت ترمز لحدث بلايستيشن 5 القادم بالاسم السري Project Nimble, فماذا تعني؟

اليوم هو يوم الاجازات الغربية وبالعادة لا يكون هناك اي نشاطات او اعلانات تخص شركات النشر والتطوير خاصة في مجال الالعاب الذي نهتم به نحن ولكن سوني اليوم كسرت هذا الروتين واعلنت بشكل مفاجئ عن حدث بلايستيشن 5 التالي والذي سيكون يوم الاربعاء القادم اي بعد 3 ايام فقط من الان ضمن خطة Project Nimble السرية.

بعد تفحص الصورة المرتبطة بخبر الاعلان عن الحدث عبر مدونة بلايستيشن الرسمية من قبل بعض المستخدمين تبين ظهور اسم Project Nimble في رابط الصورة الذي ظهر في المتصفح كما تشاهدون بالاسفل في اشارة الى ان سوني كانت تطلق على الحدث الاسم الداخلي Project Nimble حفاظا على سرية الامر ومنع التسريبات.

بعد ان قام بعض المهتمين بترجمة الاسم تبين انها تشير الى “الحركة السريعة, او مضاهات سرعة الضوء” وربما هذا كان يشير الى ان هذا الحدث قد تم تجهيزة ليكون الرد السريع من سوني فور اعلان مايكروسوفت عن تفاصيل اجهزتها وهذا ما حدث بالفعل فبعد اقل من 72 ساعة من اعلان مايكروسوفت اعلنت سوني عن موعد حدثها التالي والذي سيكون بعد فقط 3 ايام من موعد الاعلان وهذه ردة فعل سريعة بالفعل.

الاعلان تم يوم اجازة رسمية بينما الحدث سيكون بعد وقت قصير جدا من موعد الاعلان, انها بالفعل ردة فعل سريعة من سوني التي تنفست الصعداء اخيرا خاصة اننا علمنا بانها قامت بعمل تعديل فوري على اسعار اجهزتها بعد ان كشفت مايكروسوفت عن اسعار الاكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وتستعد الان للكشف النهائي الذي نترقبه منذ اشهر.

رغم ان سوني قد اعلنت ان الحدث سيكون مخصص لاستعراض الالعاب التي ستصدر على الجهاز خلال مرحلة الاطلاق ومابعد ذلك الا اننا نتوقع بشكل كبير ان تكشف خلاله عن موعد الاطلاق والاسعار الخاصة بالنسخة العادية والرقمية من جهاز بلايستيشن 5 واخير فتح باب الطلب المسبق.

الحدث سيكون يوم الاربعاء القادم الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة وسنكون معكم في تغطيتنا الخاصة عبر الموقع وقناة اليوتيوب فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار