ظهور إشارة لنظارات واقع افتراضي بتحديث سماعات اكسبوكس الجديدة..

الواقع الافتراضي هو من ملحقات الألعاب التي تزداد تطوراً يوماً بعد يوم والتي يعتبرها الكثيرون المستقبل. لقد رأينا الكثير من النظارات المختلفة الرائعة على الحاسب الشخصي ورأينا أيضاً نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بسوني التي صدرت قبل سنوات وعلمنا أنها ستحصل على نسخة جديدة بالمستقبل إنما لم نرى أيّ نظارة على اكسبوكس.

هذا الأمر قد يتغير إنما بالطبع، لا يوجد أيّ شيء رسمي بعد. الشهر الماضي أعلنت مايكروسوفت عن سماعة Xbox Wireless Headset ومن البارحة إلى اليوم والإعلاميين بالغرب يشاركوننا إنطباعاتهم حولها ولكن وبطريق الصدفة موقع IGN Italy عثر على إشارة لنظارات واقع افتراضي أثناء تحديثه للسماعة الجديدة مما أثار اهتمام لاعبي المنصة بشكل كبير. الكثيرون ظنّوا أنّ هذا مجرد خطأ بالترجمة حيثُ موقع Pure Xbox حاول الوصول إلى هذه الإشارات إنما لم يتمكن من ذلك ولكن المصدر لا يظن ذلك حيثُ كان هناك أكثر من إشارة إلى نظارات الواقع الافتراضي (VR).

الصورة أعلاه تظهر جملة “يجب تحديث نظارات الواقع الافتراضي”. إلى يومنا هذا، لم تتحدث مايكروسوفت أبداً عن وجود دعم للواقع الافتراضي على أجهزة اكسبوكس ولكن هذه أول إشارة شبه قوية نحصل عليها. كما قلنا أعلاه، قد يكون هذا عبارة عن خطأ بالترجمة من الإنكليزية للإيطالية وقد لا يكون إنما بالوقت الحالي لا ننصحكم برفع آمالكم بشكل كبير.

بالنسبة إلى سماعة Xbox Wireless Headset، معظم المراجعات كانت إيجابية ويمكننا القول أنّ مايكروسوفت قدمت سماعة ممتازة بالنسبة إلى سعرها، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

هل تتمنون رؤية الواقع الافتراضي على أجهزة اكسبوكس سيريس؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى