إليك ما قاله النقاد حول سماعة Xbox Wireless Headset، مايكروسوفت قدمت منتج ممتاز!

الشهر الماضي قامت مايكروسوفت بالإعلان بشكل مفاجئ عن سماعة Xbox Wireless Headset، تلك السماعة اللاسلكية المخصصة للاكسبوكس التي من المفترض أن تقدم التجربة الأمثل. تعمل السماعة على أجهزة اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي والهواتف المحمولة ومؤخراً، حصل النقاد على إمكانية تجربتها.

الكثير من صانعي المحتوى على اليوتيوب الإضافة إلى مواقع الألعاب والتقنية الغربية حصلوا على نسخة مراجعة من الشركة وبناءً على إنطباعاتهم، مايكروسوفت قدمت منتج ممتاز ومناسب جداً لسعره ولكل من يلعب على اكسبوكس. في الأعلى، يمكنكم مشاهدة استعراض الصندوق وتجربة للسماعة والميكروفون الخاص بها من قناة ShortCircuit التابعة لـ Linus Tech Tips الغنية عن التعريف الذي مدحها وقال أنّها سماعة جيدة جداً بالنسبة إلى سعرها.

بالأسفل، ستجدون ما قاله موقع Windows Central ضمن مراجعته عن السماعة التي حصلت على تقييم 4 من 5:

تحتوي هذه السماعة على مزايا رائعة بالنسبة لسعرها، تحتوي أيضاً على صوت جيد في جميع المجالات. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن سماعة تجمع البلوتوث و Xbox Wireless بسعر 99 دولار، لا يوجد غالباً خيار أفضل في السوق منها بالوقت الحالي.

موقع Game Infromer أيضاً أُعجب بالسماعة وبما قدمته مايكروسوفت حيثُ في مراجعته كتب الفريق:

بسعر 100 دولار، توفر سماعة Xbox Wireless Headset قيمة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون بالاستفادة القصوى من أجهزة اكسبوكس الخاصة بهم دون إنفاق كل حسابهم البنكي. تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد تعمل بشكل ممتاز وتقدم اتصال واضح سواء بالاتصالات الواردة او الصادرة. تعد السماعة خياراً رائعاً لأولئك الذين يرغبون في سماع كل التفاصيل بينما يظلون على اتصال مع فريقهم.

موقع Kotaku الغني عن التعريف أيضاً قام بمراجعة السماعة وقال حولها التالي:

إذا كنت تبحث عن سماعة رأس لاسلكية جديدة لجهاز اكسبوكس الخاص بك ولا ترغب في إنفاق كل أموالك عليها، فمن المحتمل أن تكون سماعة Xbox Wireless Headset الأفضل بالنسبة لك. لكن إن كنت تملك أجهزة ألعاب منزلية مختلفة وتقدر جودة الميكروفون، فقد لا تكون هذه السماعة الأفضل. على الرغم من ذلك، بسعر 100 دولار فقط، إنها سماعة رأسة رخيصة نسبياً مع جودة تنصيع رائعة وبعض المزايا المفيدة.

لذلك يمكننا القول أنّ المنتج الأحدث من مايكروسوفت هو ممتاز بناءً على سعره وسيسعد لاعبي الاكسبوكس. شخصياً انا أعجبت في التصميم والمزايا الموجودة بالسماعة مثل خاصية إغلاق الميكروفون التلقائية وإمكانية تركيز الأصوات على التحدث مع الفريق او اللعبة بسهولة، بالإضافة بالطبع لدعم تقنية Dolby Atmos.

ما رأيكم في Xbox Wireless Headset؟ هل تخططون لشرائها بعد رؤية كلام النقاد والمختصين في هذا المجال؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار