اخيرا لعبة Battlegrounds تحصل على تاريخ اطلاق و سعر على الاكسبوكس وان..

اذا بعد طول انتظار و الكثير من العقبات التي تم تخطيها استيديو Bluehole يعلن خلال فعاليات حدث PGW عن الموعد النهائي لصدور لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds و الذي سيكون في 12 ديسمبر 2017.

اللعبة ستتوفر عبر الوصول المبكر على الاكسبوكس وان بسعر 30 دولار و يمكن لمشتركي Game Preview program الحصول على اللعبة و تجربتها و ايضا اوضح استيديو Bluehole انهم ملتزمون بخطتهم لاخراج اللعبة من مرحلة الوصول المبكر على الحاسب الشخصي باطلاق التحديث 1.00 للعبة خلال شهر ديسمبر و اوضحوا ايضا انهم يعملون على النسختين بشكل متزامن ولكن لكل نسخة خطتها المنفصلة عن الاخرى.

بجانب ذلك يمكن لمالكي اللعبة على الاكسبوكس وان ان يحصلوا بشكل حصري على بعض الحزم التجميلية للعبة و التي ستتوزع على ثلاث حزم هي Warrior Pack و Accessory Pack و Tracksuit Pack و يمكنكم مشاهدة بعض الصور لها بالاعلى و اكد المطور ان اللعبة في الوقت الحالي لن تدعم نظام الشراء من داخل اللعبة Microtransaction.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock