الاخباربلايستيشن 5

الشركة المسؤولة عن ابتكار خصائص ذراع بلايستيشن 5 DualSense سعيدة برضى سوني والجمهور..

يتميز جهاز بلايستيشن 5 بخصائصه الجميلة من خلال ذراعه DualSense التي قدمت لعالم العاب الفيديو لاول مرة الخصائص الحسية واللمسية وهي Haptic Feedback وايضا Adaptive Trigger ولكن ما قد لا يعلمه الكثير ان هذه التقنيات تعود ملكيتها الى شركة معينة ليست سوني من حيث التصميم والجودة واليوم هذه الشركة تعبر عن امتنانها لقضاء شركة سوني واللاعبين بنتائج استثمار هذه الخصائص في ذراع الجهاز.

قالت شركة Immersion Corporation االشركة التي تقف وراء تقنيات ذراع DualSense المميزة لجهاز بلايستيشن 5 الحالي, في مكالمة أرباح هذا الشهر أنها “مسرورة” باستقبال وردة فعل سوني واللاعبين بالنتائج وايضا النقاد شاكرة جميع الاطراف التي شاركت بإظهار امتياز الذراع.

اليكم ما قالته الشركة لموقع Wccftech شاكرة اللاعبين وحتى شركة سوني التي منحتها الترخيص لاداء هكذا مهمة قوية كالاتي: 

لقد كان أداء وحدة التحكم خيالي بكل ما للكلمة من معنى ونحن سعيدون جدا باتفاقية ترخيص سوني والإيرادات التي جنتها, لقد تلقينا أول تقرير حقوق ملكية وإيرادات لوحدات تحكم الجهاز في الربع الرابع.

كانت نتائج التقرير مبشرة و تتماشى مع توقعاتنا وما زلنا نتوقع أن تكون المنصة ووحدة التحكم ناجحة للغاية في الأرباع والسنوات المقبلة.

أدى استقبال السوق الإيجابي لوحدة التحكم DualSense إلى تحفيز اهتمام السوق المتزايد بأجهزة اللمس, وهو ما نراه في جميع أنحاء الصناعة وكذلك في ارتباطات العملاء والشركاء.

اضافت الشركة بأنها تعتقد أن معدل تبني التكنولوجيا اللمسية سيستمر في الزيادة خصوصا في هذا العام الحالي التي وصفته بأنه سيكون عام انعطاف التكنولوجيا اللمسية وبدأ فرض سيطرتها بين التكنولوجيا المتنوعة, اما المتحدث الرسمي باسم الشركة “سميث” اختتم قائلا:

أنا سعيد جدا بترخيص سوني والنطاق والاقتصاد والإمكانيات وهذا بالتأكيد شيء أشعر بالرضا تجاهه, تتمتع الشركة بسجل حافل مع وحدات التحكم الخاصة بها وقد تم شحنها على مدى فترة طويلة من الوقت بكميات كبيرة لذلك أنا متحمس جدا للنتائج المستقبلية.

نذكر بأن الجهاز وذراعه متاحين الان للشراء في جميع انحاء العالم فما هو رأيكم بالنتائج وما هو مدى رضاكم عن الجهاز وذراعه متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار