اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5

الإعلان عن الاطار الزمني لاطلاق لعبة الرعب والبقاء Dying Light 2 مع عرض جديد..

أصبح من شبه المؤكد أن لعبة البقاء Dying Light 2 تعتبر واحدة من أكثر العناوين التي ينتظرها عشاق العاب الرعب بمفهوم الأكشن ومنظور الشخص الأول، خاصةً أن الجزء الأول ترك لدينا إنطباعاً قوياً منذ ذلك الوقت، واكثر مايمز اللعبة هو إمكانية التنقل في مستوطنة بشرية تتحرك فيها بحرية كبيرة باستخدام حركات الباركور السريعة وإمتلاكك مئات الأسلحة والطرق المختلفة والمجنونة للقضاء على وحوش الزومبي التي تحيط بك من كل إتجاه.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية على منصة يوتيوب، تم الإعلان أخيراً وبعد طول إنتظار وغموض إنتاب أخبار اللعبة عن الاطار الزمني لاطلاق اللعبة والذي سيكون خلال هذا العام 2021، اللعبة التي تم الكشف عنها لأول مرة في مؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2018 وكان من المفترض ان يتم اطلاقها في الاسواق العام الماضي 2020 وتم تأخير إطلاق اللعبة مايقارب عام كامل عن موعد الاطلاق الرسمي.

كان من المحزن للغاية تأجيل إطلاق لعبة Dying Light 2 حتى هذا العام، ولكن كما تقول الحكمة “رب ضارة نافعة” حيث استغل الاستوديو المطور Techland كل هذا الوقت للعمل على قصة اللعبة وتحسينها.

وذكر المنتج الرئيسي يوجين هارتون لمجلة بلاي ستيشن الرسمية أن تأجيل اللعبة أعطى فرصة جديدة من أجل صقل قصة اللعبة والخيارات التي يمكن للاعبين القيام بها و تحمل عواقب اختيارات اللاعب التي سيكون لها أثر كبير في مجريات احداث اللعبة، بينما سيكون العمر الإفتراضي لعمر القصة اللعبة الرئيسية من أجل إكمالها ما بين 15 إلى 20 ساعة.

وقد اوضح لنا مؤخرا المطورين ان سبب تأخير اطلاقها جاء بسبب الاعلان المبكر جدا عنها حيث لم يكون لدى فريق التطوير تصور كامل عن مجريات التطوير التي استغرقت اكثر من المتوقع بجانب الظروف الطارئة بسبب جائحة كورونا التي جعلت تطوير اللعبة يواجه بعض العقبات والتأخير.

اللعبة ستصدر على جهاز الحاسوب، وجميع الاجهزة المنزلية الرئيسية لمايكروسوفت وسوني من الجيل الحالي والسابق كذلك خلال عام 2021 كما تم الإعلان عنه منذ قليل دون وضع موعد محدد بعد.

شاركونا حماسكم حول هذه اللعبة، هل تتوقعون بأن تكون اللعبة أيقونة لألعاب الرعب خلال الجيل الجديد للأجهزة المنزلية؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار