مميز

شاهد حدث سكوير إنيكس الرقمي Square Enix Presents للكشف عن العابها القادمة..

الأسبوع الماضي أعلنت شركة سكوير إنيكس عن حدث رقمي باسم Square Enix Presents واليوم سيتم عقد الحدث الرقمي الذي سيحتوي على العديد من الإعلانات المختلفة بما فيهم لعبة Life Is Strange 3 المنتظرة وأكثر. أين يمكنك مشاهدته ومتى سيبدء؟ هذا ما سنجاوب عليه هنا.

سيعقد حدث سكوير إنيكس الرقمي على قناة الشركة الرسمية على اليوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت مصر، يمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو المرفق بالأعلى.

سيستمر الحدث لمدة أربعين دقيقة تقريباً وسنحصل من خلاله على أول نظرة على الجزء الجديد من Life Is Strange الذي سيقدم لنا شخصية رئيسية جديدة وطاقم عمل وقِوى وقصة جديدة. سنرى أيضاً لعبة جديدة من استديو Square Enix Montreal الذي قدم لنا عدة ألعاب للهواتف المحمولة مثل Lara Croft GO و Hitman GO و Dues Ex GO.

هذا ليس كل شيء، ستقدم الشركة تحديثات حول العناوين المُعلن عنها مثل Marvel’s Avengers التي نتوقع أنها ستحصل على محتوى إضافي جديد وربما قد تصبح مجانية نظراً لانخفاض قاعدة لاعبيها بالإضافة إلى Outriders و Just Cause Mobile ولعبة المنصات Balan Wonderworld واحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لسلسلة Tomb Raider.

لا يفصلنا الكثير على حدث سكوير إنيكس الرقمي، شخصياً انا أتطلع للعبة Life Is Strange 3 خاصة في حال كانت شبيهة بالجزء الأول حيثُ ما زال له مكانة خاصة في قلبي. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل أنتم متحمسون؟ ما هي توقعاتكم؟ شاركونا في التعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى