الاخبار

بعد الاستماع للجمهور, كسب “التيجان” في Fall Guys سيصبح أسهل مع الموسم الثاني!

لعبة Fall Guys صدرت في أغسطس الماضي وحققت شهرة واسعة جداً وتفوقت على العناوين الضخمة على الرغم من صغرها. مع مرور كل يوم، استديو ميدياتونيك يعمل على محتوى جديد وعلى الموسم الثاني أيضاً الذي شاهدناه خلال ليلة حدث غيمزكوم الافتتاحية. في حال كنت تعاني من كسب التيجان، هذا الخبر سيسعدك حقاً.

لا يمكننا أن ننكر أنّ كسب التيجان (Crowns) صعب للغاية حيثُ يمكنك الحصول عليه عبر فتح درجات محددة من بطاقة المعركة او عبر ربح مباراة والتفوق على التسعة وخمسين لاعب آخر — وهذا أمر صعب حقاً ولكن لن يستمر كذلك, في تغريدة جديدة على حساب Fall Guys الرسمي على تويتر، أكّد فريق التطوير أنّهُ استمع لآراء اللاعبين ورفع عدد التيجان المتوفرة في جوائز الموسم الثاني بنسبة 600%. أيّ ربح هذه العملة المميزة أصبح أسهل وربما ستتمكن أخيراً من الحصول على الأزياء المميزة محدودة وقت مثل زيّ Gris الرائع الذي توفر مؤخراً.

بجانب زيادة عدد التيجان التي يمكن كسبها، الموسم الثاني من Fall Guys سيعيدنا إلى العصور الوسطى حيثُ سيكون هناك محتوى جديد يشمل أزياء ومراحل جديدة لنسقط منها جميعاً. إلى الآن لا نعلم متى سيتوفر ولكن الإعلان باتَ قريباً على ما يبدو.

كم تاج تمكنتم من الحصول عليه مِنذُ إطلاق اللعبة إلى الآن؟ هل أنتم مخضرمون أم مثل TimTheTatMan؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار