الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5موضوع مميز

جمهور بلايستيشن غير راضي عن العاب Play At Home المجانية الجديدة..

اعلنت شركة سوني يوم الامس عن العاب فعالية Play At Home التي ستشهد اطلاق 10 عناوين مجانية على اجهزة بلايستيشن معظمها عناوين من شركات طرف ثالث, وفي الختام ستتاح لعبة Horizon Zero Dawn بشكل مجاني مع محتواها الاضافي للاعبي جهاز بلايستيشن 4 ولكن حتى مع هذا الاعلان يبدو ان هذه الالعاب لم تنال على اعجاب اللاعبين!!

حسنا, ابتداء من 25 الشهر الجاري سيتمكن اللاعبون من الحصول على 9 عناوين قادمة من استديوهات طرف ثالث غير حصرية لشركة سوني وسيلها العنوان الاخير والاهم وهو كما قلنا لعبة Horizon Zero Dawn التي ستتاح للتحميل بشكل مجاني في شهر ابريل (4) القادم, وتأتي هذه العناوين المجانية لملاك جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 ضمن فعالية شهرية تحمل اسم Play At Home من سوني التي تحث من خلالها سوني اللاعبين للبقاء في المنازل بسبب الجائحة.

حسنا, بحسب موقع Gaming Bible ورودر الفعل على منصة تويتر يبدو ان مجتمع اللاعبين ليس راضيا ابدا عن العناوين المجانية والسب هو انها ليست عناوين قوية وليست مرغوبة ايضا, فبعضهم وصفها بالاتي:

“عناوين سوني المجانية عمرها 400 عام..؟”

“جميع الالعاب المجانية رخيصة”..

لا يمكنها سوني منح اللاعبين العناوين التي يريدونها دائما وهذه الفعالية شهرية اي ان اللاعبين سيحصلون على المزيد من العناوين في قادم الاشهر وانا شخصيا اقول طالما أن الالعاب مجانية بدون مقابل، اعتقد بأنه لا داعي للتذمر المبالغ فيه، لأنها  في النهاية هي العاب مجانية ولن تجبر على دفع مبلغ معين مقابل الحصول عليها, اليس كذلك..؟

على اية حال متابعينا يبقى لديكم انتم زوار موقعكم ومتابعينا رأيكم الخاص والذي يحترم، والآراء أعلاه قادمة من مجتمع الشركة الغربي واود حقا سماع رأي مجتمع الشركة العربي فيها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار