الإعلان عن نسخة مُحسّنة من Life Is Strange و Before the Storm، إليك أولى المعلومات..

البارحة عقدت شركة سكوير إنيكس حدثها الرقمي الأول لهذا العام واستعرضت لنا من خلاله كل ما تعمل عليه بالإضافة إلى تحديثات على عناوينها الحالية, حصلنا خلال الحدث على اعلان عن Life Is Strange: True Colors الجزء الثالث من السلسلة التي ستدور قصتها حول اليكس وقدرتها على قراءة والتحكم بمشاعر الأشخاص ولكن هذا ليس كل ما تم الكشف عنه للسلسلة المحبوبة.

أعلنت العملاقة اليابانية البارحة عن Life Is Strange Remastered Collection, وهي مجموعة ستعيدنا إلى Life Is Strange و Life Is Strange: Before the Storm بنسخ مُحسّنة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

وفقاً لوصف العرض التشويقي الأول الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، ستقدم لنا مجموعة النسخة المُحسّنة من السلسلة القصصية رسومات مُحسّنة ورسومات متحركة (أنيميشن) أفضل مما سابق. ستصدر النسخة المُحسّنة من اللعبتين في العاشر من سبتمبر هذا العام، أيّ بالتزامن مع إطلاق الجزء الثالث وستوفر للشراء بشكل منفرد او ضمن نسخة الـ Ultimate Edition للعبة الجديدة.

بالحديث عن True Colors، بطلة اللعبة تدعى أليكس وتملك قدرة خارقة وهي إمكانية الشعور بأحاسيس الآخرين. هذا ليس كل شيء، آليكس قادرة على امتصاص والتلاعب بامشاعر الآخرين وتراهم على شكل هالات ملوّنة. تدور قصتها حول أخ اليكس الذي يفارق الحياة بحادث، او هذا ما يزعمونه وسنرى الكيس وهي تستخدم قواها لمعرفة الحريقة وخلالها سنعرف الأسرار المظلمة المدفونة بمدينة Haven التي تدور بها اللعبة. المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة النسخة المُحسّنة Life Is Strange لأنها من الألعاب العزيزة على قلبي واستمتعت جداً برحلة ماكس و كلوي ومتشوق للعبها مرةً أُخرى والعودة إلى بلدة أكركاديا باي. أيضاً اتطلع لتجربة Before The Storm لأنها كانت ممتعة.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل تخططون للعودة إلى هذه الألعاب مجدداً بحلّتها الجديدة؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار