مطور Quantum Error يعلن رسمياً الغاء نسخة PS4، لا نريد سلب اموال اللاعبين..

لعبة Quantum Error بدأت تثير الجدل منذ عدة الايام، فبعد ان صرح المطور ان اجهزة Xbox Series X ستؤخر اصدار اللعبة، ها هو اليوم يعود ليعلن عن الغاء نسخة PS4 من اللعبة بشكل كامل.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر صرح المطور TeamKill Media بأن قرار الغاء نسخة PS4 من لعبتهم القادمة QE جاء بسبب ان الجهاز سيجعل التجربة غير عادلة ولن يقدم للاعبين التجربة التي يتطلعون اليها كما هو الحال مع نسخة الجيل الجديد. وجاء في التصريح التالي:

“لسوء الحظ، سيتعين علينا إلغاء نسخة PS4 من لعبة QE. حتى مع بناء اللعبة منذ البداية لجهاز PS5، فقد كان هناك أمل في أن نحقق إصدار PS4، ولكن مع مستوى الجودة الذي حققناه مع تشغيل اللعبة بسرعة 60 إطارًا في الثانية، توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه لا توجد هناك طريقة بالنسبة لنا لتقديم نسخة خاصة على PS4 من شأنه أن ترقى إلى مستوى ما سيقدمه PS5. سيتطلب إصدار اللعبة على PS4 الكثير من التخفيض وتغيير الأصول والإضاءة وأكثر من ذلك بكثير لتشغيلها، ومع الاختلاف في الذاكرة وسرعة محرك الأقراص الثابتة، ستكون تجربة اللعبة مختلفة تمامًا ولا يمكن مقارنتها بإصدار PS5 ولن تكون عادلة مع لاعبي PS4..”

وعاد المخرج ومصمم المستوى في اللعبة نوح جونز ليعلق على قرار الغاء نسخة PS4 من لعبة Quantum Error بأنه لا يعقل ان يتم اخذ اموال الناس مقابل لعبة مشكوك في جودتها.

يبدو ان استديو TeamKill Media كان يطمح لاصدار اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 من اجل الاستفادة من القاعدة الجماهيرية الكبيرة هناك والتي يمكن ان تدفع مبيعات اللعبة الى مستوى كبير. لكن في المقابل القدرات التقنية المتواضعة للمنصة العجوز بجانب امانة المطور تجاه جمهوره حال دون امكانية تحقيق ذلك.

في وقت سابق من هذا الشهر، صرح مطور Quantum Error ان اللعبة شبه جاهزة على جهاز سوني PS5 ولكن بسبب سرعة SSD في اجهزة Xbox Series X التي وصفها بأنها اقل من تلك الموجودة في اجهزة PS5 سيتطلب هذا منهم بذل المزيد من الجهد والوقت من اجل ضبط اللعبة على اجهزة مايكروسوفت. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫3 تعليقات

  1. بدأ الكثير من المطورين بالاعتراف بأن سرعة الهارد سبب رئيسي لبطء متسوى التطوير على الاكسبوكس وبالمقابل قوة البلاي5 وسهولة العمل عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button