الاخبار

الكشف عن تفاصيل تحديث Cyberpunk 2077 القادم, اخيرا الشرطة اصبحت واقعية..

ما زالت لعبة Cyberpunk 2077 تتلقى المزيد من التحديثات التي من شأنها ان تحسن جودة اللعبة ويبدو ان التحديث 1.2 القادم الذي نتوقع ان يصدر في وقت قريب سيعمل على حل احد اكثر العيوب التي تم انتقادها في اللعبة وهي الشرطة!

حسب ما تم الكشف عنه من خلال موقع اللعبة الرسمي على الانترنت فسوف يتم اعطاء الشرطة بعض الواقعية خاصة في حال ارتكاب اللاعب اي خطا او جريمة في مكان عام حيث كان في السابق رجال الشرطة يظهرون بشكل مفاجئ من نقاط انطلاق تقع بالقرب من مكان ارتكاب الجريمة ولكن الان ستلاحظ ان رجال الشرطة والمركبات المسيرة ستصل اليك من مناطق بعيدة في اتجاهك.

تحديث ليس بكبير ولكن ضروري لاعطاء اللعبة بعض الواقعية مقارنة بألعاب اخرى صدرت قبل سنوات مثل لعبة GTA 5 التي تعد افضل من يجسد التفاعلية الواقعية في عالم اللعبة.

ايضا سيرافق اصلاح مشكلة الشرطة عدد من المشاكل الاخرى التي شاركنا بها مطوري اللعبة في استيديو سي دي بروجيكت من خلال فيديوهات قصير توضح لنا الامر.

سيتم إضافة خيارات حساسية القيادة، بحيث يعمل على جعل المركبات تشعر وكأنها تنزلق على الجليد ايضا سيتم تحسين الحركة في حال التصقت المركبة بالصخور بحيث تخرج نفسها وتصبح حرة الحركة.

هذه بعض اهم الاشياء التي سيجلبها تحديث لعبة Cyberpunk 2077 القادم والذي لم يكشف حتى هذه اللحظة عن موعد اطلاقه ولكن نتوقع ان يكون قريبا وربما تتم في هذه الاوقات اختبارة للتأكد من ادائه بشكل جيد قبل ان يتم اطلاقه للعامة.

بالطبع هذا التحديث ليس التحديث الكبير المرتقب الذي تم تأجيله الى وقت لاحق من هذا العام حيث سيكون هناك تحديث اخر يعمل على اصلاح العديد من مشاكل اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار