الاخبار

تم تسريب أكثر من ساعة من أسلوب لعب Rainbow Six: Parasite، شاهد بنفسك..

لعبة Rainbow Six: Parasite هي من الألعاب التي طال انتظارها خاصةً من قبل لاعبي Rainbow Six Siege نظراً لنجاح الأطوار التعاونية بها. في حال لم تسمع بها سابقاً لا تقلق، هذه هي Rainbow Six: Quarantine ولكن يوبيسوفت قامت بتغيير اسمها بسبب الجائحة، ولكن لم يتم تأكيد الاسم الرسمي بعد. البارحة، تم تسريب أكثر من ساعة من أسلوب اللعب.

يأتي لنا هذا التسريب من خلال بث مباشر من قبل أحد اللاعبين الذين تم دعوتهم إلى الاختبار التقني. بالطبع، يوبيسوفت أخبرت جميع اللاعبين أن لا يقوموا ببث اللعبة ولكن هذا اللاعب لم يكترث لذلك ويمكنكم مشاهدة أكثر من ساعة على صفحته على Facebook Gaming. يوبيسوفت قامت بالفعل بحذف عدة فيدوهات من اليوتيوب ولكن إلى وقت كتابة هذه الأسطر، ما زال الفيديو موجود على فيسبوك.

مقطع أسلوب اللعب المُسرّب يظهر لنا بداية اللعبة التي عبارة عن تدريب ونرى المُسرّب وهو يختار بين ستة عملاء (شخصيات) ويختار عتادهم أيضاً، كما في Rainbow Six Siege. الخريطة كما متوقع تحتوي على طابع مرعب ونرى شخصية فضائية ذو مخالب كبيرة ونرى عدة أعداء أُخرى.

كما قلنا اعلاه، هذا الفيديو من نسخة الاختبار التقني ولا تُمثّل المنتج النهائي وقد تختلف التجربة بشكل ملحوظ. من المخطط أن تصدر لعبة Rainbow Six Parasite قبل شهر أكتوبر المُقبل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية. تدور أحداثها بعد عدة أعوام من سيج، هل أنتم متحمسون للذهاب للمستقبل وقتال الفضادئيين المتحوليين؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار