الاخبار

اشاعة: تغير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine الى Rainbow Six Parasite وتسريب صورة الغلاف..

اذا بعد سلسلة من الاشاعات والتكهنات والعديد من التلميحات يبدوا ان يوبي سوفت قد قررت تغيير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine الى Rainbow Six Parasite لسبب منطقي ولتفادي اي مشكلة قد تضع شركة يوبي سوفت ومطوري اللعبة في موقف محرج, ادناه سنشارككم لبعض الصور ونطلعكم عن مرحلة اكتشاف اسم اللعبة الجديد.

اولا شركة يوبي سوفت اعلنت سابقا عن نيتها تغيير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine دون تحديد الاسم الجديد ولكن اليوم بعض التسريبات قد كشغفت ان اللعبة ستحصل على اسم جديد وهو Rainbow Six Parasite بسبب ان الاسم الاول معناها “الحجر” سواء كان منزليا ام صحيا, وبما ان العالم حاليا يواجه مشكلة صعبة مع فيروس كورونا وموضوع الحجر فقد قررت يوبي سوفت تغيير اسم اللعبة كي لا يكون اسمها مرتبطا بطريقة ما مع الوضع الوبائي العالمي وبالتالي قد تصبح عرضة للهجمات والاتهامات سواء من اللاعبين او وسائل الاعلام.

ايقونة اللعبة على بلايستيشن 4
Image
صورة الغلاف المتوقعة

اول من اكتشف اسم اللعبة الجديد هو حساب PlaystationSize على منصة تويتر والذي يتابع تفاصيل التحديثات التي تصل الى شبكة بلايستيشن PSN حيث نشر في البداية وصول تحديث اليوم الاول للعبة والذي سيكون بحجم 14 جيجا تقريبا وسيحمل التحديث رقم 1,01 ولكن سرعان ما تم نشر المزيد من التفاصيل منها اكتشاف صور ايقونة نسخة بلايستيشن 4 وصورة الغلاف التي تشاهدونها بالاعلى ومن هناك تم التأكيد ان اللعبة هي نفسها Rainbow Six Quarantine ولكن باسم بديل جديد.

ايضا تم اكتشاف ان اللعبة ستدعم خاصية Remote Play بالتوافق مع جهاز PS Vita واجهزة بلايستيشن 4 و 5 التي ستصدر عليها اللعبة كما تشاهدون الصورة اعلاه, اما اخيرا اعلنت يوبي سوفت ان اللعبة ستصدر في النصف الاول من العام الجاري بعد ان كانت من المفترض ان تصدر العام الماضي ولكن بعد هذه التحديثات الجديدة يتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق في وقت قريب.

سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال وصول اي معلومات رسمية وحتى ذلك الحين وان صحت هذه التسريبات ما رأيكم في الاسم الجديد للعبة وعل تعتقدون انها خطوة جيدة من شركة يوبي سوفت؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار