الاخباربلايستيشن 4صور

ظهور صور تكشف عن احد عمليات الترويج للعبة Marvel Spider-Man في ايطاليا..

حافلة حقيقية معلقة في الهواء..!

تعتبر لعبة Marvel Spider-Man احد اعظم العاب السوبر هيرو في الجيل الماضي والسبب يعود طبعا الى نظامها الجميل الذي ابتعد كل البعد عن ما كنا نتوقعه او حتى ما اختبرناه في العناوين الاخرى, سوني اهتمت بالترويج للعبة في عام 2018 قبل اطلاقها فكنا نرى ملصقاتها على الجدران وعلى الحافلات وحتى القطارات.

اليوم نحصل على صور يكشف عنها لاول مرة للترويج للعبة Marvel Spider-Man حدثت في ايطاليا من قبل فرع سوني هناك, ما تم فعله هو ان الشركة قامت بوضع حافلة حقيقية مقابلة بحيرة تعتبر معلم واضح هناك وعلقتها في الهواء عبر شباك عنكبوتية وهمية كما تشاهدون الصور ادناه من خلال حساب احد المستخدمين على موقع تويتر.

في الولايات المتحدة الامريكية تم الترويح للعبة هن طريق تعليق منشورات ضخمة لها في محطة القطارات الموجودة في الانفاق لكي ينتبه اليها الجميع هناك, لكن ايضا هناك وعندما صدرت لعبة Spider-Man Miles Morales تم الترويج للعبة عن طريق رسم لوحات ضخمة فنية على الجدران كما تشاهدون ادناه.

لطالما ابدعت شركة سوني في عمليات التسويق والترويج لالعابها بجانب التطوير الجيد لها, هذه الشركة الرائعة لا تتردد ابدا في صرف الاموال لجعل جميع اللاعبين ينتبهون لالعابها في جميع دول العالم, فما هو رأيكم بطريقتها المميزة هذه..؟

نذكر بأن كلا العنوانين قد صدرا على الجيل الماضي ويمكن اللعب بهما ايضا على جهاز بلايستيشن 5 فهل ما زلتم تستمتعون بهذه العناوين..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار