مخرج Resident Evil: Welcome to Raccoon City: القصر مرعب بشكل يفوق كل التصورات..

مخرج فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City يشاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول الفيلم الذي من المفترض ان يبدأ عرضة هذا العام خلال مقابلة في حدث SXSW.

تم التأكيد ان الفيلم سيسلط الضوء على اجزاء اللعبة الاصلية الاول والثاني بحيث يعيد تجسيدها بشكل سينمائي وهذا يعني اننا سنشهد تواجد موقعين اساسيين في الفيلم هما قسم شرطة راكون وقصر سبينسر الذان يتم تصميمهما بشكل دقيق ليطابق ظهورهما في اللعبة وقال يوهانس روبرتس:

لدينا موقعان منفصلان جدًا ولكننا قسمنا المكانين عن بعضهما البعض أحدهما يشبه أسلوب فيلم الحصار في مركز الشرطة، ومن ثم لديك القصر المخيف الى حد الجنون..

كما هو مذكور أعلاه، فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City من المقرر إطلاقه في الثالث من سبتمبر والتصوير اكتمل أواخر العام الماضي من تأليف وإخراج يوهانس روبرتس، نجوم الفيلم كايا سكوديلاريو (كلير ريدفيلد) ، روبي أميل (كريس ريدفيلد) ، هانا جون كامين (جيل فالنتين) ، أفان جوجيا (ليون كينيدي) ، توم هوبر (ألبرت ويسكر) ، ونيل ماكدونو (وليام بيركين). الفيلم من إنتاج Constantin Film و Sony Pictures Entertainment و Tea Shop Productions وسيتم توزيعه في الولايات المتحدة بواسطة Screen Gems.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار