أفضل مبيعات Steam هذا الأسبوع وديمو لعبة Outriders ضمن قائمة الأفضل

كما هو الحال دوماً في على رأس كل الأسبوع “الأحد” يتم تحديث قائمة أكثر المبيعات على منصة Steam ولا جديد هذه الأسبوع حيث تستمر لعبة Valheim الغنية عن التعريف في الحفاظ القمة في تصدرها الممبيعات على المنصة لمدة سبعة أسابيع، والتي ماتزال الآن الشغل الشاغل للاعبي الحاسب الشخصي.

وتحتل المركز الثاني في قائمة أفضل المبيعات على المنصة الرقمية مجموعة Valve لنظارات الواقع الإفتراضي، ولكن المركز الثالث يعود مجدداً الى لعبة روكستار المفضلة Grand Theft Auto V التي ماتزال تقدم أرقام فلكية منذ صدورها في عام 2013، ولتأخذ مكان اللعبة الاستراتيجية Loop Hero.

رابعاً جائت لعبة Counter-Strike: Global Offensive تليها حلت خامساًَ من حيث المبيعات Redemption Red Dead 2 ثم كل من لعبة سباق السيارات التي صدرت مؤخراً على الحاسب Forza Horizon 4 وأخيراً اللعبة القادمة من أقاصي الشرق بنظام تبادل الأدوار اللعبة الصينية Tale of Immortal.

بينما رجعت الى المنافسة مرة أخرى وفي المركز التاسع مع من حيث عدد المبيعات هذا الأسبوع النسخة التجريبية من لعبة Outriders من استديو People Can Fly وهي لعبة أر بي جي تصويب تعاونية يمكنك لعبها بشكل فردي او مع ثلاثة لاعبين من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي خطير مليء بالوحوش الغامضة.

في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدء رحلتك في ذلك الكوكب المليء بالمخاطر، حيث تقدم اللعبة أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة.

ستصدر لعبة Outriders في الواحد من أبريل على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي على Steam والآن بإمكان اللاعبين تجربة النسخة التجريبية التي صدرت في الخامس والعشرين من فبراير.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى