الاخبار

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يصرحون: لقد تعلمنا الدرس..

مشكلة اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الكارثية جعلت صناعة العاب الفيديو بحالة عجيبة والكل بلا اي استثناء استغرب وتعجب من فريق التطوير الخاص بها استيديو CD Project Red الذي يملك سمعة طيبة خصوصا مع عناوينه السابقة, لكن الفريق يعود ليؤكد لنا ما قاله من تصريحات سابقة بحيث تعلم من الدرس القاسي الذي حدث له مع اللعبة مشيرا الى انه لن يتكرر مع قادم عناوينه مستقبلا.

خلال مقابلة مع مطوري لعبة Cyberpunk 2077 اجراها موقع IGN مع احد اعضاء الفريق للحديث والتعمق اكثر مع ما حدث مع اللعبة وقت اطلاقها قيل ما يلي ذكره بعد تأكيد ان الدرس قد تعلموه من الاطلاق المتعثر للعبة وانه لن يحدث مستقبلا مع العناوين التي سيتم اطلاقها بل سيقوم الفريق بوضع قوانين واعادة هيكلة للفريق من الداخل لضمان السير وفق مخططهم الذي يجنبهم تكرار ما حدث مرة اخرى:

تمكنا من تقديم عنوان جديد إلى السوق ولأذهان اللاعبين في جميع أنحاء العالم, الآن مع عنوان The Witcher لدينا ركيزتان قويتان نبني عليهما مستقبل CD Projekt.

لكن بالطبع كما تعلم جيدا لم يسر كل شيء كما هو مخطط له, لقد كان درسً كبيرا بالنسبة لنا لن ننساه أبدا.

نحن، كما كنا نشدد كثيرا  نمر بالعديد من التغييرات داخل الشركة ونعتقد أننا تعلمنا الكثير من الدروس من كل ما حدث حتى الآن.

نأمل بأن نرى حديث الفريق يطبق على ارض الواقع كي لا يفقد ثقة الجمهور فيه والا سيكون في وضع لا يحسد عليه, رغم ذلك ومع الاطلاق المتعثر للعبتهم فقد باعت ما يقارب 13.7 مليون نسخة خلال العام الماضي فقط وادت الى حصول الفريق على نتائج مالية مذهلة, هل ما زلتم تتمتعون بها متابعينا خصوصا بعد اطلاق العديد من التحديثات الاصلاحية لها..؟

يذكر ان الاستيديو قد وعد بأن يقدم نسخة منقحة وخالية من اي مشاكل ضمن خطة الاطلاق المخصصة لاجهزة الجيل الجديد والتي من المفترض ان تصل خلال النصف الثاني من هذا العام 2021 دون وجود موعد محدد لذلك بينما اكد الغاء طور الاونلاين الذي كان يتم بنائه في عالم اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار