الاخبار

شركة ايبيك تسأل جمهور لعبة Fortnite, هل تريدون تعاون مشترك مع لعبة GTA و RE وغيرها..

حسب بعض التقارير التي ظهرت على الانترنت فقد بدأت شركة ايبيك بارسال استبيان الى بعض اللاعبين تسألهم عن ما اذا كانوا يريدون المزيد من التعاون بين لعبة Fortnite ,العاب واعمال ترفيهية اخرى في المستقبل.

حسب ما تم جمعه من شخصيات محتملة تم نقلها من هذا الاستطلاع في منشور على موقع ResetEra الذي يبدو أنه تم إرساله منذ أغسطس 2020 لاشخاص مختارين حيث شمل شخصيات لالعاب عديدة مثل كل من Ethan و Jill و Lady Dimitrescu من Resident Evil و Mega Man و Ratchet and Clank و Aloy و Joker من Persona 5 و Belmonts من Castlevania و CJ من Grand Theft Auto و Mario و Devil May Cry.

ايضا هناك العديد من الشخصيات التي تنتمى لاعمال تلفزيونية مثل Mickey Mouse و Shrek وكذلك شخصيات مقتبسة من كتب الكوميك المصورة مثل شخصيات مارفل و عالم DC وغيرها.

هذا الاستبيان لا يمكن اخذة كتأكيد الى ان جميع هذه الشخصيات المذكورة فيه ستظهر في اللعبة ولكن مطوري لعبة Fortnite سيعتمدون عليه لاختيار الشخصيات الاكثر شعبية لاستضافتها في اللعبة وبالطبع الامر سيحتاج الى الحصول على رخصة موافقة من المطور الاصلي للعبة او العمل التلفزيوني الذي تنتمي اليه هذه الشخصية قبل اظهارها في اللعبة.

خلال الفترة الماضية شهدنا ظهور الكثير من الشخصيات في عالم لعبة Fortnite مثل شخصية كريتوس من لعبة God of war وشخصية ماستر شيف من سلسلة Halo وغيرها العديد من الشخصيات وقد لاقت الفكرة قبول الكثير من جمهور اللعبة ويبدو ان ايبيك قد لاحظت ان استضافة مثل هذه الشخصيات تزيد من الاقبال على اللعبة لذلك اطلقت هذا الاستبيان من اجل التجهيز لضيوف جدد قادمين اليها في المستقبل.

ماهي الشخصية المفضلة لديك التي ترغب ان تأتي الى لعبة Fortnite في المستقبل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار