جوجل تضم مُطورين سابقين عملوا على لعبة Assassin’s Creed لاستيديوهاتها..

جوجل حاولت أن تدخل عالم الألعاب بقوة عن طريق خدمتها السحابيّة جوجل ستاديا التي أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بسبب مشاكلها العديدة. بالتأكيد هذا أمر كان شبه متوقع بما أنّها تقنية جديدة بعالمنا إلا أنّه من يعلم ما سيحصل لو قامت جوجل بدعم هذه الخدمة ولم تضعها بمقبرتها كما فعلت مع العديد من مشاريعها السابقة؟

حالياً جوجل لم تستلم بعد وما زالت تعمل على جوجل ستاديا ووفقاً لموقع VGC علمنا أنّها قامت بتوظيف عدة مُطورين محترفين عملوا سابقاً على Assassin’s Creed وضمتهم لاستديوهاتها للعمل على ألعاب حصرية للمنصة, الأشخاص الذين تم توظيفهم هم سيباستيان بويل، فرانسوا بيلاند و ماثيو ليدوك — جميعهم كانوا خُبراء ومحترفين لدى شركة يوبيسوفت سابقاً, عندما تم الإعلان عن الخدمة كشفت لنا جوجل أنّ جيد رييموند التي صنعت شيء يدعى أسسنز كريد ستدير استديوهات ستاديا لذا يمكننا القول أنّ الكثير من المواهب أتت من يوبيسوفت.

الى الآن لا يوجد أيّ معلومات عن الاستديو وعن المشاريع التي يعمل عليها على الرغم من إطلاق المنصة او الخدمة الأسبوع الماضي. هناك حالياً حصريات معدودة على الأصابع على غوغل ستاديا لكن يبدوا أنّ جوجل تحاول تغيير هذا الشيء، فما رأيكم أنتم؟ هل سنحصل على تلك اللعبة التي ستجعلنا نشتري المنصة من أجلها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock