الاخبار

طور Outbreak قادم الى خريطة Sanatorium في لعبة Black Ops – Cold War هذا الأسبوع

ستشهد Call of Duty: Black Ops – Cold War هذا الأسبوع بعض التغييرات والتحديثات الرائعة، حيث لن نحصل فقط على السلاح الذي طالما انتظره محبي اللعبة وهو سلاح R1 Shadowhunter Crossbow القادم هذا اليوم، بل سوف نحصل ايضا على وضع Outbreak في خريطة جديدة.

طور Outbreak كما ذكرنا من قبل عبارة عن نظام تعاوني جديد يعتمد على عالم مفتوح مليء بالزومبي، والذي سيحتوي على مجموعة من المحتويات والتي تشمل مواقع ومعلومات جديدة بالإضافة الى بعض المهام الجديدة، او بالأحرى عبارة عن تجربة طور زومبي جديدة وموسعة، وبرفقة فرقتك من عملاء ريكويوم عبر غابات ضخمة ومنحدرات ثلجية وقرية روسية مهجورة سيتوجب عليكم التغلب على حشود الزومبي والتفوق عليها.

من خلال الحساب الرسمي للمطور Treyarch على منصة تويتر حيث نشر تغريدة تحتوي على مقطع قصير يحتوي على تلميحات لخريطة Sanatorium التي صدر عليها طور Fireteam في يناير من هذا العام، وتضمنت التغريدة كلمات مثل “مهام جديدة، معلومات جديدة، منطقة جديدة، هل ستظن بأنك سوف تنجو في جبال الأورال”.

جبال الأورال هي سلسلة جبلية تصل بين أوروبا وآسيا وإختيار هذا المكان تحديداً أعتقد أنه سيكون مناسباً للغاية من اجل حركة الزومبي وأجواء الغروب المثيرة والغامضة.

الاستيديو Treyarch لم يعلن عن أي تفاصيل حول المكان تحديداً والأهداف المطلوب تنفيذها في طور Outbreak الذي سيصدر على خريطة Sanatorium  وبمهام جديده، ولكنه يرغب في إبقاء الأمور غامضة ومثيرة في نفس الأوان، ولكنه في نفس الوقت أصدر تحديثان إستعداداً لذلك، وعلى كل حال أكد المطور بأن تحديث منتصف الموسم المقبل سيجعل Outbreak Zone اكبر من أي وقت مضى.

في خبر اخر وحسب مصادر خاصة لم يتم الكشف عنها ابلغت موقع Modern Warzone المتخصص في نقل اخبار السلسلة بأن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty يتم تطويره من خلال استيديو Sledgehammer Games وستدور احداثه ايبان الحرب العالمية الثانية وسيحمل الاسم الاولى WWII: Vanguard, ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنـا..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار