رسمياً: لعبة Deathloop المرتقبة ستدعم اللغة العربية!

أشهر معدودة تفصلنا عن إطلاق لعبة Deathloop أو حلقة الموت بالعربية التي يعمل عليها الفريق الذي قدّم لنا كل من لعبة Prey وسلسلة Dishonored سابقاً. البارحة حصلنا على تفاصيل كثيرة حول اللعبة وتخصيص الأسلحة وطريقة عمل التقدم والحلقات ولكن اللاعبين العرب تحديداً سيسعدهم هذا الخبر!

وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم، ستدعم لعبة Deathloop أربعة عشر لغة مختلفة من بينهم اللغة العريبة الجميلة كنصوص وحوارات. هذا يعني أنّ اللعبة المرتقبة ستكون أول لعبة من استديو Arkane تدعم اللغة العربية. في مقابلة للمطورين مع موقع سعودي غيمر، علمنا أنّ هذا القرار كان من شركة بيثيسدا وليست من سوني، أضاف المخرج الإبداعي أيضاً:

نحن مسرورون بذلك ووضعنا هذا الدعم في خططنا الإبداعية، ولا أجد أيّ سبب يمنعنا من عدم القيام بذلك في ألعابنا مستقبلاً. إنه لمن الرائع تقديم اللغة العربية إلى اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسنستمع إلى ردود فعلكم، ولذا بالطبع أعلمونا برأيكم حول الترجمة وجودتها. إنها المرة الأولى ونأمل ألّا تكون الأخيرة.

هذه أمر رائع بدون شك لأن الكثيرون يتطلعون لتجربة لعبة التصويب عندما تصدر في الرابع عشر من سبتمبر المقبل على كل من بلايسيتشن 5 كحصرية مؤقتة لمدة عام والحاسب الشخصي. يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع المخرج دينجا باكابا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة والشخصية الثانية جوليانا وطريقة دعم اللعبة لقدرات وتقنيات بلايستيشن 5 وأكثر، يمكنكم أيضاً الإطلاع على إنطباعنا عنها عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في قرار دعم اللغة العربية في Deathloop؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار