الاخبار

لعبة Minecraft ستدعم نظارات الواقع الافتراضي PSVR

ذكرت شركة سوني هذا اليوم انها قامت بتخصيص أسبوع كاملاً من إعلانات ألعاب PlayStation VR، وقد بدأت بعرض كبير للاعبي Minecraft بحيث ستقوم الشركة باضافة لعبة Sandbox Minecraft الشهيرة والغنية عن التعريف بدعم تقنية الواقع الافتراضي الـ PSVR في وقت لاحق من هذا الشهر.

سيتم ذلك خلال تحديث مجاني سيطرح لجميع لاعبي الـ PS4، حيث ان Mojang Studios المطور الرئيسي للعبة يعمل على ذلك منذ العام الماضي، بعد اخذ الضوء الاخضر من شركة سوني، وبمساعدة Sky Boxlabs.

سوف تتمكن بعد التحديث من لعب لعبة Minecraft بالكامل على تقنية الواقع الافتراضي الـ PSVR ،وسوف يكون هناك وضعان رئيسيان للواقع الافتراضي لها وهما Immersive بالاضافة الى Living Room جنبًا إلى جنب، مع اضافة المزيد من الإعدادات لمساعدتك في ضبط طريقة تشغيل اللعبة حسب رغبتك وراحتك الشخصية.

يذكر بان لعبة Minecraft Dungeons مستوحاة من ألعاب Dungeon crawler ولكن في عالم ماينكرافت ومن تطوير Mojang Studios و Double Eleven ومن نشر استديوهات ألعاب الاكسبوكس، صدرت على كل من  جهاز الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش والبلايستيشن 4 في السادس والعشرين من مايو.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار