لعبة It Takes Two تحتوي على تلميح لاكثر لحظة مثيرة للجدل لمخرج اللعبة فارس..

لعبة It Takes Two اصبحت متاحة الان والكثير يستمتع في تجربة هذه اللعبة التعاونية الشيقة ولكن اذا كنت من محبي التلميحات Easter Egg المخفية في الالعاب فهناك تلميح رائع لتلك اللحظة المثيرة للجدل التي حدثت في حدث جوائز العاب الفيديو قبل عامين.

هل تتذكر اللحظة التي خرج فيها جوزيف فارس مخرج اللعبة مع جيوف كيلي وطلب منه حينها ما اذا كان الشتم مسموح وحينها قال عبارته الشهيرة “F*ck The Oscars” وحينها تفاعل معه الجمهور بشكل كبير, ولكن المفاجأة ان هذه اللحظة متواجدة في لعبته الاخيرة It Takes Two.

نعم هذا الصحيح واذا كنت تريد الوصول اليها ففي احد المهام الموجودة في بداية اللعبة ستصل الى احد الابراج التي ستتسلقها وهناك ستجد جهاز تسجيل صوت ستتمكن من خلاله من التقاط اصوات واذا قمت بتحريك الجهاز وتوجيهه الى النجوم فسوف تسمع صوت فارس وهو يشتم الاوسكار بعبارته الشهيرة “F*ck The Oscars” التي قالها في ذلك الحفل قبل عدة سنوات.

اذا كنت لا تريد البحث عن ملف الصوت فيمكنك الاطلاع على المشهد لتلك اللحظة في الفيديو الذي شاركه موقع IGN معنا بالاسفل.

من الرائع ان نرى فارس يضع التلميحات لنفسه في اللعبة ولكن لا نعلم ما اذا كان هذا التلميح هو الوحيد في اللعبة ام هناك المزيد منها حيث مازالت اللعبة حديثة الاصدار ومازال الجمهور لم يستكشفها بالكامل.

لا تنسو الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنـا حيث حصلت على تقييم 9/10 وتعد واحدة من افضل الالعاب التي تعطي تجربة تعاونية شيقة مملوئة بالتسلية والاثارة خاصة انها تمكن اللاعب من ارسال دعوة لعب الى صديقة لتجربة اللعبة بالكامل معه دون الحاجة لشرائها.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟, شاركنا رأيك فيها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار