الاخبار

تسريبات لعبة Fortnite تكشف عن سلاح قد يكون مصدر قلق للكثير من اللاعبين..

معلومات جديدة مسربة من داخل لعبة Fortnite تكشف لنا عن سلاح جديد قد يصل الى اللعبة في التحديثات القادمة وهذا السلاح قد يكون مصدر قلق للكثير من اللاعبين.

من خلال ملفات اللعبة التي لا تخطئ تسريباتها ابدا تمكن احد اللاعبين المختصين في البحث في الملفات او كما يطلق عليهم اسم Dataminer من الكشف عن وجود سلاح مخفي في ملفات اللعبة بعد التحديث الاخير الذي صدر للعبة وحسب المعلومات التي تم جمعها حول هذا السلاح يعتقد انه سيجمع ما بين سلاح قاذف القنابل وسلاح الرشاش وقد شاركنا هذا المصدر صورة من داخل ملفات اللعبة حول المعلومات المشفرة الخاصة بهذا السلاح مع صورة عثر عليها في داخلها.

بعض المصادر وصف ان هذا السلاح قد ظهر في وقت سابق في ملفات اللعبة وحتى الان لم ظهر في اللعبة الفعلية بسبب عدم تخطي اختبارت استخدامه من قبل بعض المختبرين وقد تكون عودة ظهوره من جديد في ملفات اللعبة دون فائدة او ربما تكون هناك فرصة لظهوره في طور او حدث مخصص.

تعودنا دائما ان تكون التسريبات التي تظهر من خلال ملفات اللعبة دقيقة الى حد كبير لذلك سننتظر التحديث القادم للعبة والذي ربما يكون هذا السلاح ضمن محتوياته الجديدة.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار