الاخبار

لعبة Outriders ستعاقب الغشاشين بطريقتها الخاصة..

يبدو ان فريق التطوير People Can Fly سيقوم بالضغط بشدة على الغشاشين في لعبة Outriders عندما يتم إطلاقها الأسبوع المقبل, ولكن ليس عن طريق حظرهم على الفور بل سيتم وضع علامة مائية سرية ولكن مرئية على شاشة اللعب الخاصة بهم في جميع أوقات اللعبة لكي يتم فضحهم وكشفهم امام الجميع وبالتالي سيصبحون معروفين للعلن على الفور.

هذا يعني أن أي طريقة لعب يشاركونها عبر الشبكة يمكن تحديدها على الفور على أنها غير شرعية ولكن سيتمكن اللاعبون الغشاشين في لعبة Outsiders بممارسة اللعبة لكن الاستوديو سيمنعهم أيضا من الاختلاط مع اللاعبين الذين يتبعون القواعد بشكل عادي بدون اي غش يذكر, بما معناه ان الغشاشين سيتم وضعه مع غشاشين اخرين في سيرفرات محددة لكي يصبح هناك عدل ومساواة داخل اللعبة, هذا ما اكده فريق التطوير حيث سيقومون بالتحقق من جميع الحسابات في يوم الإطلاق ثم على فترات منتظمة بعد الإصدار.

يذكر انه من بين مليوني لاعب قاموا بتحميل النسخة التجريبية للعبة تم رصد ما يقارب 200 لاعب على أنهم غشاشين, وعلى اثرها قال الفريق ما يلي ذكره محذرا هذه الفئة:

يمكننا أن نراكم جميعا, نعم حتى الشخص الذي أعطى نفسه 600 سلاح أسطوري.

نشر الفريق المطور على حسابهم في Reddit تحديثات ونتائج الديمو لتوضيح ما يعتبرونه انتهاكا للقواعد, اليكم القواعد التي لا يجب انتهاكها داخل اللعبة بحسب الفريق المطور.

شروط الانتهاك التي حددها مطوري لعبة Outsiders

  • تشغيل اللعبة عمدا على جهاز الكمبيوتر بدون (Easy Anti Cheat).
  • تعديل ملفات اللعبة لتحسين الشخصية مثل المستويات, والمهارات, والمخزون وغيرها.
  • تعديل وقت اللعبة خارجيا لتقليل الميزات التي تعتمد على الوقت مثل البائعين والتحديات او استخدام برنامج مدرب أو برنامج مشابه لاكتساب مزايا داخل اللعبة مثل استخدام برامج تغيير أسلوب اللعب مثل aimbots أو wallhacks.

اذا رسميا وداعا للغشاشين عندما تصدر اللعبة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الاول من شهر ابريل (4) القادم, ما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار