الاخبار

كاتب سلسلة Assassin’s Creed يغادر شركة يوبيسوفت بعد عقد من الزمن..

سلسلة Assassin’s Creed هي من أيقونات ألعاب الفيديو وتقريباً جميع اللاعبين لعبوا جزءاً منها في أحد الأيام, جميعنا تعلقنا بأسلوب اللعب الممتع وقصص هذه الشخصيات والحوارات ويعود الفضل بعدة ألعاب إلى الكاتب الرائع درابي ماكديفيت. للأسف الشديد، أعلن الكاتب مؤخراً عن مغادرته لشركة يوبيسوفت.

في حال لم تسمع بهِ سابقاً، داربي ماكديفيت كان مدير السرر في Valhalla والكاتب الرئيسي لكل من Assassin’s Creed 4: Blackflag و Revelations و Origins ومسلسل الرسوم المتحركة Embers. في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، أعلن داربي أنّ البارحة كان آخر يوم له في استديو يوبيسوفت مونتريل.

لم يكشف لنا عن المكان الجديد الذي سيتجه إليه او إذا سيبقى بقطاع ألعاب الفيديو إنما نتوقع ذلك. بالأسفل يمكنكم قراءة تصريحه الكامل:

اليوم هو آخر يوم لي في يوبيسوفت مونتريل! بعد العمل لعقد مع أشخاص مميزين وإنشاء قصص وشخصيات لسلسلة مذهلة والتفاعل مع المتابعين الرائعين، قررت الانطلاق في مغامرة جديدة.

شكر خاص لجميع المعجبين ومنشئي المحتوى الذين دعموا ووسعوا عملنا على مر السنين. شكراً لكم على حسن انتباهكم! لكم أعمق احترامي وإعجابي. لقد كان شرف العمر أن أتعرف على الكثير منكم.

هذا خبر مُحزن بالطبع لسلسة Assassin’s Creed حيثُ يعتبر داربي من أهم الأسماء خلف السلسلة. ما هو مصير العناوين القادمة؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن نتمنى التوفيق لاستديو يوبيسوفت مونتريل والكاتب المخضرم بمغامرته الجديدة. لقد كنت من الأشخاص المحظوظين الذين تكلموا مع داربي ويمكنني القول أنه مبدع ورائع بأسلوبه وكلامه.

ما رأيكم في مغادرته وما توقعاتكم لمصير Assassin’s Creed؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار