أحد لاعبين Microsoft Flight Simulator يكتشف سفينة Evergreen العالقة في قناة السويس

لعل الجميع أصبح يعلم جيدا تفاصيل الازمة التي حدثت في جمهورية مصر العربية الشقيقة وهي أزمة قناة السويس بسبب جنوح سفينة إيفر جرين Evergreen واحدة من أكبر السفن التجارية في العالم التي تستوعب اكثر من 20 ألف حاوية نقل بضائع، والتي أدت الى تعطيل كامل حركة الملاحة في القناة، مما نتج عنه تأثر التجارة الدولية وإحتمال حدوث عواقب وخيمة من وراء هذه الحادثة.

وفي ظل انشغال العالم بالحادث وتداعياته وتسببها في حدوث ضجة كبيرة على المواقع الاخبارية العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي٫  اكتشف أحد اللاعبين من السماء السفينة العالقة Evergreen من خلال إحدى رحلاته في لعبة المحاكاة الشهيرة Microsoft Flight Simulator ! ولم يتضح بعد إذا كانت الرحلة فوق قناة السويس متعمدة أم أنها صدفة.

لذلك لن نطيل عليكم أكثر من ذلك وسنترككم مع الفيديو من صاحب قناة Travis Koryciak الذي شاركنا تجربته من خلال إحدى رحلاته الجوية.

تقوم جوجل عادة بتحديث بياناتها خرائطها بشكل مستمر,  ولعبة Microsoft Flight Simulator تعتمد بشكل كلي على تحديثات بيانات القمر الصناعي, لذلك الأمر غير مستبعد والفيديو كما شاهدتم قبل لحظات واضح ولا يشوبه شىء.

 ونذكر متابعينا بأننا تكلمنا في خبر سابق حول احتمالية حدوث مشكلة في نقل أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز الى الاسواق العالمية الذي قد يتطلب وقت طويل، حيث حينما يتم فتح قناة السويس خلال الاسابيع القادمة سيكون امام حركة الشحن الكثير من الوقت للابحار والعودة الى الموانئ الاسياوية وتحميل البضاعة والعودة بها من جديد وهذا سيتطلب المزيد من الوقت.

في كل الاحوال نتمنى ان لا يكون لهذه الازمة تأثير على موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في السوق المصري الذي حصل مؤخرا على فرصة اولى من نوعها لتوريد الجهاز الى السوق المحلي بشكل رسمي رغم ان السعر مرتفع بشكل كبير بجانب ان الكميات ستكون محدودة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button