مايكروسوفت تتفاخر بالعاب Bethesda القادمة الى Game Pass من خلال هدايا مميزة للاعبين..

تعد صفقة استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Bethesda واضافة العابها الحديثة الى خدمة Game Pass واحدة من اقوى واجرأ الخطوات التي شهدها عالم العاب الفيديو في الاونة الاخيرة, فعندما تشترك في هذه الخدمة بمبلغ 10 دولارات تقريبا شهريا ستحصل على مكتية العاب ضخمة من ضمنها العاب Bethesda المميزة.

الامر لم ينتهي هنا فقد بدأت الشركة تتفاخر بهذه الصفقة المميزة من خلال تصنيع وحدات تحكم بمظهر مخصص لكل عنوان من عناوين شركة Bethesda التي انضمت الى خدمة Game Pass وستقوم بتوزيعها على الجمهور كهدايا لبعض المحظوظين الذين سيتم اختيارهم من خلال حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر حيث قال آرون جرينبيرج، المدير العام لتسويق ألعاب Xbox في مايكروسوفت، إن حساب Xbox على تويتر سيكشف قريبًا عن تفاصيل حول كيفية المشاركة مع فرصة الفوز بالإصدار المحدود من وحدات التحكم هذه.

تتضمن المجموعة وحدات تحكم هوية عدة عناوين وهي كالتالي:

  • Bethesda Dishonored
  • Prey
  • Doom
  • Fallout
  • The Evil Within
  • The Elder Scrolls Online
  • Wolfenstein

وقد أعلنت مايكروسوفت في 9 مارس أنها أكملت رسمياً الاستحواذ على ZeniMax Media الشركة الأم لشركة Bethesda Softworks في صفقة بقيمة 7.5 مليار دولار, وقال حينها رئيس Xbox فل سبنسر إن تقديم ألعاب حصرية للمنصات التي تدعم خدمة Game Pass كان السبب الرئيسي وراء استحواذ مايكروسوفت على ZeniMax.

نتوقع ان يتم الاعلان عن المزيد من العناوين الحصرية لمنصات اكسبوكس وخدمة Game Pass في المستقبل من ضمنها العاب معلن عنها في السابق مثل Starfield و ES6 التي لمح سبنسر بأنها ستكون حصرية على منصات اكسبوكس, لكن في المقابل ايضا اكد سبنسر ان الالعاب التي سبق وعقدت حولها صفقات مع منصات اخرى سيتم احترام هذه الصفقات في اشارة الى لعبتي Ghostwire Tokyo ولعبة DeathLoop التان ستصدرا حصريا على جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا العام.

الان كل ما عليكم فعله هو متابعة حساب اكسبوكس على تويتر هنـا من اجل الدخول الى السحب ولعلك تكون من المحظوظين الذين سيحصلون على واحدة من هذه الوحدات المميزة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار