تصوير اعلان لعبة الباتل رويال Free Fire يعرض الممثل المصري محمد رمضان لعدة اصابات..

أعلنت Garena Free Fire عن عقد شراكة بينها وبين النجم المصري محمد رمضان، ليكون هذا الأخير أحدث ممثل لعلامتها التجارية في العال٫ وسوف تجمع هذه الشراكة الجديدة بين واحدة من أكثر ألعاب الهواتف المحمولة انتشارا وشهرة بين لاعبي الوطن العربي مع ممثل مصري, وهذه الشراكة تعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي.

ضمن استراتيجية شركة Garena من أجل الوصول الى الشباب العربي وتصميم اللعبة وعناصرها بشكل يتناسب معهم، سيصبح الفنان المصري محمد رمضان  بذلك أول مؤثر عربي على الإطلاق يشارك في تجربة ترفيهية متمثلة في تجسيد شخصية عربية داخل لعبة Free Fire، حيث شهدت اللعبة في السابق التعاون مع عدة مشاهير مثل اللاعب كريستيانو رونالدو والعديد من النجوم على مستوى العالم.

محمد رمضان ستكون له شخصيه مخصصة في لعبة الباتل رويال الغنية عن التعريف Free Fire، وسوف تعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة للغاية في تواجد مؤثرين المجتمعات العربية ومشاركتهم المحتوى الترفيهي، وهو دليل آخر على أهمية العاب الفيديو على مستوى العالم العربي.

كما ان بعض المصادر أفادت بأن الفنان المصري محمد رمضان شارك متابعيه فيديو على منصة الإنستقرام يظهر تعرضه لإصابة شديدة في ظهره، حيث افاد المصدر ان سبب الحادثة كان بسبب التصوير الذي كان لصالح لإعلان لعبة Free Fire.

وتم تصوير الإعلان في منطقة طرة في مدينة القاهرة المصرية، أما الإخراج كان لمخرج أجنبي وتضمن اعلان اللعبة الكثير من الحركات الخطيرة، حيث أدى ذلك الى تعرض العديد من العاملين عليه لإصابات حقيقية وجروح وحروق من الدرجة الأولى، حيث من المقرر أن يخرج الإعلان إلى النور في الفترة القادمة.

يذكر ان محمد رمضان قد شاركنا تلميحات بوجود تعاون مشترك مع اللعبة قبل عدة ايام ويبدو ان هذه التلميحات تشير الى هذا الاعلان ومشاركته في اللعبة من خلال ظهور شخصيته في اللعبة وربما يتم مشاركة الجمهور العربي في المنطقة ببعض الاضافات ذات الطابع العربي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى