لعبة Ratchet & Clank ستحصل على ترقية مجانية لبلايستيشن 5 قريباً!

سلسلة Ratchet & Clank هي من السلاسل المحبوبة للغاية من قبل لاعبي بلايستيشن ومحبي ألعاب المنصات, جميع الأعين الآن على الجزء الجديد Ratchet and Clank: Rift Apart القادم لنا هذا العام على بلايستيشن 5 ولكن في حال كنت تخطط لتجربة الجزء الأول او لعبه مجدداً، انتظر قليلاً والعبها بالنسخة الأفضل على بلايستيشن 5.

في مساء البارحة، أعلن استديو ألعاب انسومنياك بشكل مفاجئ أنّ لعبة Ratchet & Clank الصادرة قبل خمسة أعوام ستحصل على تحديث جديد على بلايستيشن 5 يشّغلها 60 إِطاراً / الثانية. لم يتم الكشف عن اليوم المحدد لصدور التحديث ولكنه سيتوفر في شهر أبريل الذي أصبح على الأبواب، لذلك لا نعتقد أنّ الإنتظار سيدومُ طويلاً.

يمكنكم الآن إضافة اللعبة إلى حسابكم على بلايستيشن مجاناً ضمن حملة البقاء بالمنزل من سوني. سينتهي العرض غداً، الواحد والثلاثين من مارس لذلك لا تضيعوا فرصة إضافتها لمكتبتكم لتبقى لديكم للأبد. في حال لم تقم بلعبها بعد، انا حقاً أنصحك بذلك لأنها لعبة مليئة ممتعة بالتنوع. بجانب ذلك، الجزء الثاني يعتبر من أضخم الألعاب القادمة هذا العام على بلايسيتشن 5 وستريد الحصول على أفضل تجربة ومعرفة الشخصيات وما يحدث.

هذه خطوة جميلة جداً من مطوري Ratchet & Clank وبالتأكيد ستساهم في ترويج الجزء التالي من اللعبة عندما يتوفر في الحادي عشر من يونيو حصرياً على بلايستيشن 5.

هل تخططون لتجربة اللعبة لأول مرة أو تخططون للعبها مجدداً بعد سنين طويلة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button