اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تطلق خاصية FPS Boost الرائعة لاجهزة Xbox Series X/S..

في وقت سابق من هذا الشهر تحدث احد المصادر عن قدوم تحديث جديد الى اجهزة Xbox Series X/S سيجعل تجربة اللعب مختلفة ويبدوا ان القصد هنا كان خاصية FPS Boost التي كشفت عنها مايكروسوفت اليوم.

خاصية FPS Boost ستمكن اللاعبين من تشغيل الالعاب القديمة مع رفع معدل الاداء الى 4 اضعاف دون الحاجة من مطوري هذه الالعاب لاطلاق تحديثات جديدة لها, بمعنى اخر سيقوم جهاز Xbox Series X/S برفع معدل الاطارات الى 60 او حتى 120 اطار/ث بشكل تلقائي في بعض الالعاب القديمة المدعومة.

ايضا كشفت مايكروسوفت عن القائمة الاولية من الالعاب التي ستدعم هذه الخاصية حتى الان والتي تتضمن كل من Far Cry 4 و New Super Lucky’s Tale و Sniper Elite 4 و UFC 4 و Watch Dogs 2 وسيتم توسيع القائمة خلال المرحلة القادمة بينما اكدت انها تعمل على تجهيز ايقونة مخصصة ستظهر على الالعاب الداعمة لهذه الخاصية.

على سبيل المثال، يمكن الآن تشغيل New Super Lucky’s Tale حتى 120 إطارًا في الثانية (fps) ويوفر UFC 4 أداء معدل إطارات محسنًا على وجه التحديد على Xbox Series S ويمكن الآن تشغيله بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

في ربيع هذا العام ومن خلال توسيع الدعم لهذه الخاصية سيتمكن المستخدمين من تفعيلها وابطالها بشكل يدوي وذلك من خلال توفير خيار جديد ضمن قائمة ادارة الالعاب “Manage Game” حيث سيتمكن اللاعب من تفعيل خاصية FPS Boost او اطفائها وكذلك الامر مع خاصية Auto HDR.

FPS Back Compat UI Screenshot

ايضا حسب ما علمنا به فسوف يكون هناك مؤشر يظهر على واجهة اللعب في كل مرة يضغط فيها اللاعب على الزر الرئيسي في وحدة التحكم يشير الى تفعيل خاصية FPS Boost.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار