الاخبارموضوع مميز

PUBG Lite تلفظ أنفاسها الأخيرة، وستغلق هذا الشهر..

لعبة PUBG Lite تم تطويرها من أجل توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة، وهي كانت تعتبر موجهة الى فئة اللاعبين الذين يمتلكون أجهزة هواتف وحواسيب ضعيفة الإمكانات، حيث وجد المطورين الحل السريع للمشكلة، وهو إصدار PUBG Lite وذلك من أجل العمل وبكل سهولة على الأجهزة المتواضعة المواصفات الى المتوسطة سواء من حيث إستهلاك الذاكرة أو في التقليل من إستهلاك قوة المعالج بالإضافة الى عامل الحجم الذي كان أحد أسباب تطوير الإصدارة الخفيفة.

وبعد سنوات من الصدارة والتفوق أصبح الآن من المؤكد أن نسخة الحاسوب الشخصي من لعبة PUBG LITE ستتوقف عن العمل بشكل نهائي، وذلك من خلال إعلان نشره المطور على الموقع الرسمي للعبة.

حيث عبرت الشركة المطورة عن إمتنانها من حيث عدد اللاعبين الذين وصلو إليه، والدعم والمعجبين باللعبة والذين رافقوها في أثناء الأوقات العصيبة لجائحة مرض كوفيد-19، حيث أكدت أنها تأمل في أن تكون اللعبة قد إستطاعت توفير طريقة ممتعة لمعجبيها للبقاء آمنين في بيوتهم أثناء فترة الحجر المنزلي.

وأكملت في بيانها بأنه تم إتخاذ هذا القرار الصعب للغاية بإغلاق خوادم اللعبة بعد نقاشات ومشاورات مطولة أجرتها في أروقتها، لذلك قررت الشركة بأنه قد حان الوقت لهذه الرحلة أن تنتهي، حيث أبلغت من خلال الإعلان الرسمي لها بأنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE في يوم 29 أبريل 2021, وفيما يخص جدول الإغلاق كان كالتالي.

30 مارس، 2021 

  • سيتم إغلاق الصفحة الإلكترونية lite.pubg.com
  • لن تكون التحميلات الجديدة متاحة بعد ذلك

29 أبريل، 2021 08:00 بتوقيت الرياض

  • نهاية الخدمة

29 مايو 2021

  • لن يكون دعم اللاعبين متاحًا في PUBG LITE بعد ذلك

وأكمل المطور بيانه حيث صرح:

سيمكنك مواصلة لعب اللعبة، وإنفاق الأرصدة داخل اللعبة كما هو معتاد، بما في ذلك L-COIN التي تمتلكها بالفعل، حتى وقت إلغاء الخدمة. ستظل صفحة PUBG LITE على Facebook مفتوحة حتى بعد إلغاء خدمة اللعبة إلى إشعارٍ آخر. ولمزيد من الاستفسارات الإضافية حول إلغاء الخدمة، يُرجى التواصل مع دعم اللاعبين على https://litesupport.pubg.com/.

نود أن نعرب عن كامل أسفنا، وعن بالغ تقديرنا للجميع كذلك. نأمل حقًا أن تكونوا قد استمتعتم بوقتكم معنا، ويُرجى التطلع إلى محاولاتنا المستقبلية.

شكرًا لكم للعب PUBG LITE.

وبذلك تكون صفحة PUBG LITE قد إنطوت بعد سنوات من النجاح والشهرة بين اللاعبين، ولكن بالتأكيد ما يزال بإمكان اللاعبين الإستمتاع بلعب PUBG الإصدارة الرئيسية بدون أي مشاكل، ويبدو بأنه سيتم التركيز على دعمها.

ايضا تأتي هذه الخطوة في الوقت التي يستعد فيه المطورين لاطلاق الجزء التالي من اللعبة والذي سيحمل اسم PUBG: New State التي ستصدر في وقت قريب على الهواتف الذكية في البداية, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل احزنكم أمر إنتهاء هذه النسخة؟ شاركونا آرائكم حول الأمر

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار