يمكنكم الحصول على زي جديد الان داخل لعبة Spider-Man Miles Morales..

لم ينتهي مطوري لعبة Spider-Man Miles Morales من دعمها بعد فما زال بجعبتهم الكثير, حيث اعلن استديو Insomniac Games عن توفر زي جديد لمايلز واللاعبين يمكنكم الحصول عليه حالا داخل اللعبة, الزي الجديد لا يبدو جديدا بالفعل لانه قدم للاعبين في اللعبة الصادرة عام 2018 ولكن شكله مختلف يلائم العنكبوت الاسود وربما يجهزهم لما هو قادم مستقبلا.

اعلن مطوري لعبة Spider-Man Miles Morales عبر حسابهم في موقع تويتر عن توفر زي جديد للرجل العنكبوت الاسمر باسم The Advanced Tech Suit, تأتي بطابع مطور ولامع تلائم تماما مايلز وقدراته المميزة خصوصا تلك التي يطلق عليها الطاقة الحرارية ذات اللون الاصفر, يمكنكم مشاهدة بعض الصور للزي الجديد الذي يتوفر حاليا داخل اللعبة بشكل مجاني.

ما زلنا نتشوق لرؤية الرجل العنكبوت مرة اخرى ربما في جزء اخر جديد لنتابع قصة عنكبوتين كلاهما تعرض لظروف استثنائية جعلت من قواهم الخارجة تخرج في الوقت والزمان الحقيقين, ماذا تتوقعون لمستوى الجزء الثاني الرئيسي من اللعبة في حال حدث وصدر في الجيل الجديد الحالي من خلال جهاز بلايستيشن 5..؟

نذكر بأن لعبة مايلز موراليس متاحة كمشروع مشترك بين منصتي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وسنشهد ظهور الشخصية لمرة ثالثة بشكلها الجديد في لعبة Marvel’s Avengers في وقت ما من العام الحالي فما هي توقعاتكم للقصة التي سيظهر فيها, اقفزوا الى اللعبة الان للحصول على الزي المتقدم والعصري هذا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار