غضب عارم من اللاعبين تجاه روكستار والسبب هو لعبة Red Dead Redemption 2..

بدأت شركة روكستار باللعب على وترها الحساس على غير عادتها حيث انها حاليا لا تستمع الى لاعبيها ابدا, فاليوم تم اطلاق تحديث عادي واقل من الاعتيادي لاونلاين لعبة Red Dead Redemption 2 احدث عناوين الشركة مما اغضب اللاعبين على كافة المنصات غضبا شديدا للغاية مطالبين الشركة بالاستجابة لمطالبهم والا سوف يهجرون اللعبة مرة والى الابد.

في كل مرة ينتظر فيها اللاعبين شركة روكستار لاطلاق تحديث ضخم جديد للعبة Red Dead Redemption 2 او الاونلاين الخاص بها يتفاجئون بأن التحديث عادي للغاية ولا يجلب حتى ابسط مطالبهم مثل حزمة Outlaw Pass التي اتيحت للشراء مرة واحدة فقط وبعدها اختفت, غضب اللاعبين من تحديث اللعبة الاخير جعلهم يخرجون عن صمتهم وعبر منصات تويتر بدأوا بما نطلق عليه اسم الفضفضة كما تشاهدون ادناه.

امنح القدرة على الحصول على شخصيتين في rdro, إصلاح شاشة التحميل اللانهائي عند بيع المنتج, عكس انخفاض عائد الذهب للتحديات اليومية, امنح لاعبي الكمبيوتر الخارجين عن القانون تمرير محتوى 1 أو القدرة على الحصول عليه.

ومن أجل حب الله فقط قم بإعطاء RDO تحديثًا لائقًا

هنا مثلا هذا اللاعب علق على منشور الشركة لتحديث الاونلاين الاخير الذي صدر للعبة يعطيهم فيها بعض الامور التي لو اطلقت لاونلاين اللعبة قد تعيد جزء كبير من لاعبيها اليها, وادناه يمكنكم مشاهدة لاعب اخر يطلب من الشركة ان تقوم بإطلاق تحديث ضخم للعبة لانه قد حان الاوان خصوصا وان اللعبة لم تستقبل اي تحديث كبير منذ اطلاقها وقد اقترب عمرها من الثلاث سنوات..!

الامر ممل وغير ممتع، وتذكير آخر يا رفاق. هذا لا يعتبر تحديثًا أو “حدثًا” عندما تقوم فقط بإعادة موازنة نموذج التسعير الخاص للملابس وبعض المهام.

افعل شيئًا جديدًا أو استفد من الميزات الموجودة في طور الحملة التي لا نملكها بعد في طور الاونلاين.

تغريدة حساب اللعبة الاخير على توتير والذي يتحدث عن التحديث الجديد مليء على غير العادة باللاعبين الغاضبين الغير راضيين ابدا عن اداء الشركة واهمالها مؤخرا وهناك الكثير من التعليقات الغاضبة حول تعامل شركة روكستار مع اللعبة وتحديثاتها التي اصبحت مملة ولا تجلب الكثير وايضا يمكنكم الاطلاع على موقفنا من خلال الفيديو الذي شاركناه معكم على قناة اليوتيوب بالاسفل.

انت احد هؤلاء اللاعبين عزيزي المتابع والقارئ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار