الاخبار

مصدر: لعبة Alan Wake 2 تحت التطوير وشركة Epic ستتولى النشر..

لا شك ان لعبة Alan Wake لها تاريخ رائع مع محبي العاب الترقب والغموض والجميع ينتظر منذ عدة سنوات ان نرى السلسلة تعود في وقت من الاوقات خاصة وان استيديو Remedy قد سطع نجمه في الاونة الاخيرة ومع العناوين المميزة التي قدمها لمجتمع اللاعبين وكان لها اثر كبير في رفع مستوى المتعة وتجربة الالعاب القصصية.

اليوم ومن خلال احد المصادر المطلعة حصلنا على معلومات تشير الى ان استيديو Remedy يعمل بالفعل على الجزء التالي من سلسلة Alan Wake وحسب المصدر فقد ذكر انها ستحمل اسم Alan Wake 2 حسب علمه.

هذا المصدر هو جيف جروب المحرر الناشط في موقع GamesBeat حيث كشف عن هذه التفاصيل من خلال بث مباشر قام به عبر منصة Twitch حيث قال:

لقد سمعت أن Remedy تعمل على لعبة Alan Wake 2 بالتعاون مع شركة Epic, الجزء الجديد سيكون تكملة للجزء السابق التي يريدها معجبو تلك السلسلة.

كانت هناك حرب مزايدة حول حقوق نشر اللعبة ولكن Epic كان لديها أفضل صفقة نشر ولذلك يبدو ان Alan Wake 2 قادمة, لا أعرف بالضبط متى سيعلنون ذلك، لكن هذا ما سمعته، واعتقدت ان هذا ما يمكنكم سماعه هنا أولاً.

Alan Wake هي لعبة أكشن ومغامرة تم إصدارها لأجهزة Xbox 360 و PC في عام 2010. واحداثها مقتبسة من احد اكثر الروايات مبيعًا حيث تسلط اللعبة الضوء على شخصية “الان” الذي كان يحاول الكشف عن الغموض وراء اختفاء زوجته وكل ذلك أثناء خوضه أحداث من كتابه الأخير الذي لا يتذكر ما كتبه فيه.

يذكر ان استيديو Remedy قد استحوذ على حقوق النشر للعبة Alan Wake من الناشر الأصلي Microsoft في يوليو 2019 حيث اصبح يمتلك حقوق العنوان بشكل كامل الان, وقد كشف المخرج الإبداعي للاستوديو سام ليك لاحقا أنه يرغب في عمل تكملة للعبة دون تقديم اي تحديثات حول الامر حتى الان.

وفي مارس من العام الماضي 2020 وقعت شركة Remedy اتفاقيات نشر مع Epic Games من اجل الحصول على حقوق نشر عنوانين تحت التطوير وقد صرحت الشركة إن مشروع Remedy الأول في الصفقة هو لعبة متعددة المنصات من الدرجة الاولى AAA قيد الإنتاج بالفعل، في حين أن الثاني هو مشروع “أصغر” تم وضعه في نفس عالم اللعبة, ويتم تطوير كلا المشروعين على باستخدام محرك Northlight الخاص بشركة Remedy.

ستغطي شركة Epic Games ما يصل إلى 100٪ من تكاليف التطوير وجميع تكاليف النشر لهذين المشروعين بينما ستتقاسم الأرباح بنسبة 50/50، بمجرد تعويض تكاليف التطوير.

هل تعتقدون اننا سنرى عودة لعبة Alan Wake بجزء جديد اخيرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار