اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Dying Light 2 ستحتوي على وضع تتبع شعاع و 4K و 60 إِطار على الجيل الجديد..

لعبة Dying Light 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين على مختلف المنصات لأنها تعد بتقديم تجربة مميزة وفريدة من نوعها. بعد إنتظار طويل، أخبرنا فريق التطوير أننا سنرى الكثير حولها هذا العام واليوم شاركونا معلومات جديدة حول نسخة الجيل الجديد.

في مقابلة موقع Wccftech مع استديو Techland البولندي، تم التطرق لنسخة الجيل الجديد ومن خلالهم علمنا أنّ Dying Light 2 ستدعم ثلاثة أوضاع مختلفة على اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5. هذه الأوضاع الثلاثة سترضي جميع اللاعبين حيثُ الأول ستركز على الرسومات وتتبع الشعاع والثاني سيجعل اللعبة برسومات 4K والثالث والأخير سيركز على الأداء وعلى تشغيل اللعبة ستين إِطاراً بالثانية.

في تصريح المطورين، علمنا أنهم يبذلون قصارى جهدهم على تحسين الأداء ولكنكهم لا يمكنهم تقديم المزيد من المعلومات حوله بالوقت الحالي إنما أكدوا لنا أنهم يعملون على جعل نسخة الجيل الجديد ممتازة.

لعبة Dying Light 2 قادمة لنا في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. انا من أكثر اللاعبين الذين ينتظرون Dying Light 2 وفي الحقيقة، هي من الألعاب التي أتطلع حقاً لتجربتها في 2021. لقد أمضيت أكثر من أربعين ساعة داخل الجزء الأول.

ماذا عنكم متابعيناا الأعزاء؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه واخبرونا بالوضع الذي ستلعبون عليه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار