الاخبارسينما

فيلم Uncharted المنتظر يتأجل مجدداً، هذه المرة لأسبوع فقط..

فيلم Uncharted هو من الأفلام الملعونة حيثُ تم تأجيله مراراً وتكراراً خلال السنين ولكن على الرغم من ذلك، ما زال مجتمع اللاعبين متشوق لمشاهدته خاصةً لأنه مبني على إحدى أيقونات ألعاب الفيديو وعلامة بلايسيتشن خاصةً. في حال كنت تتطلع لمشاهدته، يؤسفنا الإعلان عن تأجيله ولكنك لن تنتظر طويلاً لمشاهدته.

وقفاً لموقع Variety الشهير المختص في الصناعة، أعلنت سوني عن تأجيل فيلم Uncharted الذي سيلعب فيه النجم توم هولاند المحبوب دور ناثان دريك الشاب لمدة أسبوع. أيّ سيصدر الآن الفيلم في الثامن عشر من فبراير العام المقبل بدلاً من الحادي عشر من ذات الشهر.

لقد كتبنا بالعنوان “مجدداً” لأنّ الفيلم تأجل عدة مرات فقد كان من المخطط عرضه في عام 2016 و 2017 ومن بعد ذلك تأجل إلى الخامس من مارس عامنا الحالي ومن ثم إلى السادس عشر من يوليو 2021 ومن بعدها إلى الثامن من أكتوبر 2021. بجانب تأجيل موعد العرض، تم تبديل المخرج حوالي الستة مرات تقريباً على مدى السنين. لم تكشف لنا سوني عن سبب تأجيل الفيلم لأسبوع ولكن من المتوقع أن يكون السبب هو عدد الأفلام الصادرة بذات الوقت.

في حال لم تسمع بفيلم Uncharted سابقاً، سيلعب المُمثل الشاب توم هولاند دور ناثان دريك في شبابه وسينضم له مارك واهلبيرغ بدور المُعلم العجوز سولي بجانب أنطونيو بانديراس الذي سيكون له دور بالفيلم هو و صوفيا علي (من Grey’s Anatomy) وتاتي غابرييل (من The 100).

هل أنتم متشوقون لمشاهدة الفيلم وهل تتوقعون أن ينعرض فعلاً في الثامن عشر من فبراير 2022؟ أخبرونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار