إسترجع حنين الماضي وشاهد كيف يمكن ان تبدو النسخ المحسنة من Pepsi Man على جميع أجهزة بلايستيشن..

Pepsi Man أو “بيبسي مان” كما يعرفها الجميع تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي رسخت في ذاكرة كل لاعب عربي عاصر جهاز بلايسيتشن 1، وكان من الممكن أن تصبح أيقونة رئيسية لجيل ناجح من ألعاب الفيديو لولا توجهها الغريب للسوق الياباني فقط وبشكل خاطئ، حيث لو أنها وجهت للسوق الأمريكية كذلك لربما حققت مبيعات أكثر بكثير مما كانت عليه، ولربما شهدنا صدور اجزاء جديدة منها.

تم إطلاق لعبة Pepsi Man بشكل حصري على منصة بلايستيشن 1 في عام 1999، وتزامن صدورها في نفس الوقت مع اللعبة الشهيرة التي تشبهها الى حد ما في طريقة اللعب Crash Bandicoot، ولكن مع طريقة اللعب المبتكرة والعفوية والمرح الذي يصاحب من يلعبها جعلت منها تجربة ممتعة في ذلك الوقت.

Pepsi Man

واليوم أحببنا أن نشارك متابعينا الأعزاء فيديو للعبة Pepsi Man يوضح في بدايته الإصدار الأصلي للعبة على جهاز بلايستيشن 1، ثم كيف من الممكن أن تبدو اللعبة على جهاز بلايستيشن 2 لو صدرت عليه، وفي نفس الوقت ستشاهد كيف من الممكن أن يبدو جزء جديد من اللعبة لو صدر كذلك على جهاز بلايستيشن 3 “في هذه النسخة تمت محاكاة والتعديل على لعبة MGS Rising”.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث ستشاهد أيضاً كيف من الممكن ان تبدو اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 والذي يتمتع بإمكانيات لا بأس بها تظهر فيه العديد من مزايا الرسومات والفيزياء المحسنة والفيزياء، ولكن هل تخيلت  كيف ستبدو نسخة المستقبل من لعبة بيبسي مان؟

https://www.youtube.com/watch?v=V75Uhgy01_0&ab_channel=GRIZZLYBEAR

المقطع الأخير من الفيديو يوضح كيف من الممكن أن تبدو النسخة المحسنة بالكامل على جهاز بلايستيشن 5، حيث تم تصميم هذه النسخة الغير رسمية عن بإستخدام محرك Unity مع دعم لتقنية تتبع الأشعة، وستلاحظ كيف بذل المصمم قصارى جهده من أجل أن يكون مخلصاً لتوجه اللعبة الأصلي بشكل كامل.

ولكن لسوء الحظ تعتبر هذه النسخة مجرد عمل فردي استعراضي ولن يتم إصداره الى العلن لأن حقوق كل من  الشخصية واللعبة كذلك تنتمي إلى شركة Pepsi، ولكن لا ضير من إلقاء نظرة على هذه النسخة المحسنة، وتخيل كيف ستبدو عليه اللعبة في حال حدثت معجزة وصدرت في المستقبل.

هل انت أحد أفراد الجيل الذهبي الذي أدمن اللعب على لعبة Pepsi Man؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button