اكسبوكس لايف تفاجئ المشتركين بـ 10 دولارات رصيد مجاني..

مع انطلاق موسم تخفيضات فصل الربيع هناك الكثير من العروض المميزة التي تنتظر جمهور اللاعبين ولكن الامر لن ينحصر عند توفير باقة من الالعاب المخفضة لدى مستخدمي اجهزة اكسبوكس ومشتركي شبكة اكسبوكس لايف الذي بدأ بعضهم بتلقي هدية مميزة اليوم.

حسب بعض التقارير فقد بدأت مايكروسوفت بارسال بريد الكتروني تنبه من خلاله المشتركين على الشبكة بأن تخفيضات الربيع قد بدأت ولكن الامر لم يتوقف هنا فقد حيث تم اهداء عدد كبير منهم وبشكل عشوائي رصيد بقيمة 10 دولار كهدية مجانية لتسهيل استغلال فرصة التخفيضات الجديدة.

بعض المستخدمين شاركونا البريد الالكتروني الذي وصل اليهم من خلال مايكروسوفت والذي جاء فيها “إليك هدية خاصة لمساعدتك في إجراء أول عملية شراء لك”, ولاسترداد بطاقة الهدايا هذه يتعين على المستخدمين ببساطة الضغط على الرابط الموجود في البريد الالكتروني الذي يأتي في البريد الإلكتروني ثم تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص واتمام عملية التسجيل بالحساب الخاص بهم ويجب استرداد الرموز التي تقدم قسيمة بقيمة 10 دولارات بحلول نهاية شهر أبريل، ويجب إنفاق الأموال التي يتم إيداعها بعد ذلك في حسابك في غضون 90 يومًا.

Image

حتى الان الامر غير واضح حول شروط الحصول على هذه القسيمة ولكن يبدو لنا ان الامر عشوائي ولكن لزيادة فرصة الحصول عليها فيتوجب عليك ان تكون مشترك في احد خدمات شبكة اكسبوكس لايف مثل خدمة الجولد او Game Pass رغم ان بعض المستخدمين اكدوا لنا انهم مشتركين بالفعل في هذه الخدمات الا انهم لم يحصلوا على على القسيمة حتى الان.

في كل الاحوال اذا كنت احد مشتركي شبكة اكسبوكس فعليك الان فحص البريد الالكتروني الخاص بك والذي تستخدمه في تسجيل الدخول على الشبكة فربما تكون من المحظوظين الذين حصلوا على هذه الهدية ونتمنى ان تشاركنا ذلك من خلال قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى