الاخبارالحاسب الشخصي

حصرية بلايستيشن Days Gone ستعمل بشكل افضل بكثير على PC..

بينما قررت سوني البدء في استراتيجية جديدة للتعامل مع بعض العناوين الحصرية على اجهزة بلايستيشن بحيث تعيد اطلاقها على اجهزة الحاسب الشخصي PC, كانت البداية مع لعبة Horizon Zero Dawn والان تستعد لاطلاق لعبة Days Gone ايضا.

الاعلان تم خلال الشهر الماضي الا انه لم يتم الكشف حتى الان عن الموعد المحدد له ولكن اليوم عاد فريق التطوير ليشوقنا لما سيقدمه لنا تقنيا في نسخة الحاسب الشخصي والتي ستكون مميزة بالطبع.

حسب تغريدة شاركها معنا المطورين عبر حساب لعبة Days Gone على تويتر تم الكشف عن اهم المميزات التقنية الجديدة التي ستتواجد في نسخة الحاسب الشخصي والتي ستجعل التجربة افضل وتجعل مالكي الاجهزة القوية يستفيديون بشكل اكبر من اجهزتهم.

بعض التقنيات التي ستدعمها لعبة Days Gone على الحاسب

  • دعم الشاشات الواسعة Ultra-wide Monitor
  • دعم معدل اطارات غير محدود
  • تحسينات في جودة الرسومات والمؤثرات
  • دعم الانجازات Achievement

هذه بعض المميزات الجديدة التي ستتواجد في نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Days Gone والتي بالطبع لم تكن مدعومة في نسخة بلايستيشن 4 ولكن وعد المطورين بأن يقوموا بالكشف عن المزيد من الخصائص الجديدة بالاقتراب من موعد اطلاق اللعبة, مع العلم ان يمكنك اضافة اللعبة الى wishlists على متجر ستيم ومتجر ايبيك.

اقرأ ايضا: اليك المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Days Gone على الحاسب الشخصي..

لعبة Days Gone رغم انها كانت من ايقونات بلايستيشن 4 التي صدرت الا ان اللعبة حصلت على تقيمات متفاوتة من النقاد بينما حصلت اللعبة على رضى الكثير من اللاعبين في المقابل حصلت ايضا على مبيعات جيدة ترجح ان نرى جزء ثاني لها في المستقبل.

وصول اللعبة الى الحاسب الشخصي ربما يساعد على دفع مبيعات اللعبة بشكل اكبر ولكن ايضا ربما يكون فيه تلميح الى ان سوني تستعد للكشف عن الجزء الثاني في وقت ما في المستقبل الامر الذي سيجعل جزء كبير من لاعبي الحاسب الشخصي يقعون في غارمها عند تجربتها وبالتالي سيدفعهم ذلك الى انتظار الجزء الجديد الذي بالطبع سيكون حصري على جهاز بلايستيشن 5 وبالتالي دفع مبيعات الجهاز من خلال جذب جمهور جديد.

يذكر ان لعبة Days Gone ستكون متاحة ايضا من خلال العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل الجاري ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 6 ابريل (اطلع على القائمة كاملة هنـا) بينما اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 فيمكنك تجربة اللعبة من خلال حزمة العاب البلس PS Plus Collection المتاحة منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر الماضي (اطلع على القائمة الكاملة هنـا).

هل تخطط لتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي مع هذه التحسينات الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار