Outriders تتصدر مبيعات Steam هذا الأسبوع، ومفاجئة Horizon و Cyberpunk 2077

كما هو الحال دوماً في كل يوم احد يتم تحديث قائمة أكثر المبيعات على المنصة الرقمية Steam والجديد هذه الأسبوع هو تربع لعبة Outriders في قمة المبيعات الأسبوعية على المنصة، حيث صدرت نهاية الأسبوع الماضي  وإحتلت المركز التاسع من حيث عدد المبيعات وهذا الأسبوع تتصدر القائمة.

Outriders من استديو People Can Fly وهي لعبة أر بي جي تصويب تعاونية يمكنك لعبها بشكل فردي او مع ثلاثة لاعبين من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي خطير مليء بالوحوش الغامضة.

بينما جائت بالمركز الثاني من حيث عدد المبيعات خلال هذا الأسبوع لعبة It Takes Two الممعتة والتي صدرت مراجعتها على الموقع قبل عدة أيام حيث حصلت اللعبة على تقييم 9/10 ، بينما إحتلت المركز الثالث لعبة المغامرات والأكشن المستقلة THE BINDING OF ISAAC: REBIRTH، بينما تراجعت لعبة Valheim عدة مراكز لتحتل المركز الرابع بعد 8 أسابيع من الصدارة، وخامساً جائت لعبة إطلاق النار الجماعية Counter-Strike GO.

المفاجئة هذه المرة في إحصائيات هذا الاسبوع على منصة STEAM هي عودة كل من لعبة Horizon Zero Dawn و Cyberpunk 2077 ضمن المراكز العشرة الأولى مرة أخرى بعد غياب طويل، حيث ان الأخيرة لم تدم طويلاً في الصدارة وتلاشت بسرعة بسبب الإطلاقة الكارثية والمشاكل التي عانت منها، ولكنها بدأت بالتحسن قليلاً بعد إصدار التحديث الأخير 1.2 حيث بإمكانكم الإطلاع أكثر على تفاصيل التحديث الذي صدر مؤخراً للعبة من خلال زيارة التقرير التالي.

يذكر بأن لعبة Outriders صدرت قبل أيام، وهي تعاني في الوقت الحالي من تعطل في خوادمها بسبب خاصية اللعب المشترك بين منصات بلايسيتشن وأجهزة اكسبوكس وبين منصة الحاسوب الشخصي بسبب عدم التزامن بين الكود البرمجي للحاسوب الشخصي ونسخ وحدات التحكم على حد وصف المطور وقد قام المطورين بتعطيل الخاصية من اجل افساح المجال امام اللاعبيين المتدفقين على السيرفرات وتقليل الضغط عليها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى