مهندس يقوم ببناء اضخم جهاز نينتندو سويتش في العالم, شاهد كيف قام بذلك..

مهندس مختص في المجال الالكتروني تمكن من بناء اضخم جهاز نينتندو سويتش في العالم بحجم 650% مقارنة بالجهاز الاصلي وبوزن 29 كيلو والرائع ان هذا الجهاز يعمل بشكل كامل وجميع الازرار الضخمة تعمل بشكل طبيعي وحسب وظيفتها في النسخة الاصلية.

تم بناء هذا الجهاز العملاق بواسطة المهندس مايكل بيك حيث شاركنا بجزء كبير من مهمة البناء من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب والتي يستعرض من خلالها كيف قام بجمع المكونات والاعتماد على طابعة ثلاثية الابعاد من اجل طباعة بعض المكونات الحساسة مثل الازرار وبعض ناقلات الحركة الداخلية.

فكرة بناء اضخم جهاز نينتندو سويتش تبدو بسيطة حيث قام بيك باستخدام تلفاز بحجم كبير ليحل محل الشاشة الرئيسية بينما قام بوضع جهاز نينتندو سويتش في الداخل في وضعية Dock ليعطي افضل اداء وكفائة ممكنة.

الامر المعقد بعض الشيء هو الازرار الخاصة بالجهاز الكبير وكيف جعل وظيفتها تطابق تماما وظيفة الازرار الاصلية في النسخة الصغيرة وذلك من خلال وضع وحدة تحكم Joy-Cons داخل الجهاز وطباعة اذرع واستخدام مشغلات حركة من اجل نقل الحركة الخاصة بالضغط على الازرار الكبيرة لتنفيذها بالضغط على الزر المقابل في وحدة Joy-Cons الداخلية وستتعرفون اكثر على الامر عند مشاهدة الفيديو.

بجانب امكانية استخدام الازرار في الجهاز الضخم فيمكن ايضا اللعب من خلال استخدام وحدة تحكم خارجية نينتندو برو كونترولر او حتى وحدة Joy-Cons العادية.

بيك قرر بعد اتمام المهمة والتأكد من ان الجهاز يعمل بشكل كامل التبرع به لاحد مستشفيات الاطفال في منطقته وسنشاهد عملية نقل الجهاز الى المشفي في نهاية الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار