اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

استيديو Turn 10 يؤكد بدء مرحلة اختبار لعبة Forza Motorsport 8 ويمكن للاعبين المشاركة..

اكد استيديو Turn 10 التابع لشركة مايكروسوفت اليوم ان لعبة Forza Motorsport 8 اصبحت في مرحلة الاختبارات الداخلية بينما سيتمكن الالعبين من المشاركة في هذه المرحلة قريبا.

هذا الاعلان جاء من خلال المخرج الابداعي للعبة Forza Motorsport 8 كريس إيساكي خلال لقاء خاص تم نشره عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر ويوتيوب حيث تحدث فيه عن احدث التطورات فيما يتعلق باللعبة التي اصبحت الان في مراحل الاختبار التي يمكن للاعبين المشاركة فيها ولكن اشترط ان يكونوا مشتركين من خلال The Forza panel حيث قال:

بالإضافة إلى Forza panel هذه، كنا في الواقع نجري اختبارات تشغيل أسبوعية داخل استوديوهات Xbox الخاصة بنا ونحصل على الكثير من البيانات والتعليقات حول كيفية تقدم اللعبة وكيفية ضبط تفاصيلنا والحصول على السباق المناسب للجميع.

الأخبار الجديدة هي أننا سنكون قادرين قريبًا على مشاركتها مع جمهورنا من خلال Forza panel الخاصة بنا، حيث سيكونون قادرين في الواقع على وضع أيديهم على جزء من لعبة Forza Motorsport الجديدة.

كريس اكد انهم سيعملون قريبا على اختيار عدد من اللاعبين من خلال منصة Forza panel التي يمكن الانتساب اليها هنـا للمشاركة في تجربة جزء من اللعبة وسيستمر اختيار المزيد منهم مع مرور الوقت وهو وفريق التطوير متحمسين جدا لهذه المرحلة التي سيتمكن فيها الجمهور لاول مرة ان يضع يده على الجزء الجديد من لعبة Forza Motorsport وسيكون هناك المزيد من الاخبار والتفاصيل التي سيشاكونها معنا في المستقبل.

تم الإعلان عن لعبة Forza Motorsport 8 لأجهزة Xbox Series X في الصيف الماضي ووصفت حينها بأنها “إعادة تصور” للسلسلة. وفي ذلك الوقت اكد دان جرينوالت المدير الإبداعي في استيديو Turn 10 أن اللعبة كانت في مرحلة التطوير المبكر.

يبدو اليوم ان اللعبة في مراحل متقدمة جدا من عملية التطوير خاصة انه سيتمكن الجمهور قريبا من تجربتها ولكن ما زلنا ننتظر ان يتم مشاركة تفاصيل اكثر حول نسخة الجيل الجديد وكيف ستستفيد من قدراتها الخارقة وايضا ننتظر ان نرى مشاهد من داخل اللعبة وبالتأكيد موعد الاطلاق الذي ما زال حتى الان مجهول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار