الاخبارسينما

فيلم Batman: The Long Halloween يحصل على أول إعلان دعائي له

محبي ألعاب شخصية البطل الخفاش على موعد مع فيلم يروي سلسلة Batman: The Long Halloween التي تعتبر واحدة من أشهر سلاسل القصص المصورة للبطل بروس واين، وهي تتكون من 13 إصدار، ومن تأليف الموهوب جيف لوب، وكان يتم نشرها في كل شهر عن طريق المالك DC Comics بين عامي 1996 و 1997.

قصة The Long Halloween تروي أحداث سفاح غامض يدعى هولداي (Holiday)، الذي يقتل الأبرياء خلال العُطل مرة في كل شهر، وهنا  يحاول البطل Batman مسابق الزمن لإيقاف هذا السفاح وذلك بالتعاون مع المدعي العام هارفي دينت والكابتن جيمس غوردن، بالإضافة الى قصة تحول هارفي دينت إلى “ذو الوجهين”.

وبعد سنوات من الإنتظار والترقب من اجل إصدار فيلم لواحدة من أفضل قصص شخصية البطل Batman وأكثرها شهرة، تم أخيراً الاعلان عن الجزء الأول من فيلم الأنمي Batman: The Long Halloween المكون من جزأين وبدون تحديد موعد للعرض، حيث سيصدر الأول خلال هذا الصيف، أما الثاني فمن المقرر له أن يصدر خلال فصل الخريف المقبل.

فريق التمثيل الصوتي سيتكون من الممثل جنسن أكليس الذي سيؤدي صوت شخصية البطل بروس واين “باتمان”، والذي سبق له أن عمل كذلك في Batman: Under The Red Hood الذي صدر في عام 2010، بالإضافة الى الممثل  أكليس جوش دوهاميل الذي سيؤدي دور هارفي دنت، و بيلي بيرك في دور جيمس جوردون ، و تيتوس ويلفر في دور كارمين فالكون، وأخيراً إيمي لانديكر في دور باربرا جوردون.

وكما شاهدتم بالإعلان ستكون الرسومات جميلة وجذابة للغاية، ومناسبة جداً لأجواء البطل الخفاش الغامضة والمليئة بالإثارة، ومحبي الفيلم ستعجبهم بكل تأكيد قصة القاتل المتسلسل الشهيرة في أفضل سلسلة كوميك أو رسوم مصورة للبطل Batman.

هل محبي ألعاب Batman متشوقين من أجل مشاهدة الفيلم؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار