شركة Valve تؤكد أن جهاز Steam Deck 2 ما زال بعيد جدًا عن الصدور..

كشف أحد مسؤولي شركة Valve أن جهاز Steam Deck 2 لا يزال بعيدًا عن موعد الإطلاق بشكل كبير وأن السبب في ذلك هو تركيز الشركة على نسخة OLED من الجهاز الأصلي التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

أعلنت شركة Valve رسميًا عن جهاز Steam Deck OLED، وهو نموذج مطور من الجهاز الأصلي. على الرغم من أنه  لا يعتبر Steam Deck 2، إلا أنه يمثل تحسنًا كبيرًا مقارنة بإصدار الجهاز الأصلي الذي تم إطلاقه في فبراير من عام 2022.

في مقابلة مع IGN، قال Jay Shaw من Valve أن SD3 لا يزال بعيدًا عن الحدوث. حيث قال ما يلي ذكره:

“سيستغرق الأمر بعض الوقت. نحن فخورون جدًا جدًا بهذا الإصدار من Steam Deck وهذا هو كل شيء. هذا هو المكان الذي نسعد به كثيرًا ونعتقد أن العملاء سيكونون كذلك أيضًا.”

وتابع حديثه مشيرا الى ان فكرة SD2 هي دائمًا شيء يفكر فيه المصممون في Valve. وأنه شيء تتم مناقشته ونتبادل أفكاره بشكل مستمر، ولكن تم التأكيد مرة أخرى على أن جهاز Steam Deck OLED الجديد هو الجهاز الذي يريدون إصداره الآن. وقال:

“لذلك نحن نفكر في SD2 في جميع الأوقات، ولكن أعتقد أننا راضون جدًا هنا لأن هذا هو حقًا نوع من الجودة العالية لما أردنا القيام به”.

تتميز طرازات Steam Deck OLED الجديدة، والتي سيتم إطلاقها في 16 نوفمبر، بشاشة OLED بدقة 1280 x 800 وحدة معالجة مدمجة APU أصغر، وعمر بطارية أطول، وتقنية اتصال Wi-Fi 6e، يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى