الاخبارفيديو

مطور يكشف لاول مرة عن سر مخفي في لعبة Uncharted 4 لم يصل اليه احد الى الان..

يشير الى لعبة Assassin’s Creed..

ربما مسلسل التلميحات اصبح يحتل جزء كبير من طرق المزاح بين المطورين والالعاب التي يعملون عليها وقد اصبحنا نعثر على الكثير من هذه التلميحات او ما يعرف بـ Easter egg في العابنا المفضلة مثل هذا التلميح الذي كشف عنه المطور جوناثان كوبر في لعبة Uncharted 4 مؤخرا والذي يشير الى لعبة Assassin’s Creed.

من خلال حسابه على منصة تويتر شاركنا كوبر فيديو قصير مقتبس من احد مهمات لعبة Uncharted 4 يظهر فيه احد الاسرار التلميحية المخفية في اللعبة والذي لم يكشتفه احد حتى الان, وهذا السر يتواجد في الفصل 11 حيث سيتوجب عليك تسلق برج الساعة في هذه المهمة.

عند تسلق برج الساعة والوصول الى اعلى نقطة فيه ستحصل هنا على تروفي بعنوان “أستطيع أن أرى بيتي من هنا!” وبالطبع الكثير منا غادر هذا المكان دون ان يكتشف السر الاخر الذي يلمح للعبة Assassin’s Creed بشكل واضح ولكن مخرج الحركة كوبر كشف لنا عنه مؤخرا من خلال شرح طريقة اكتشافه.

الامر يبدأ عند وصولك الى قمة برج الساعة وحصولك على ذلك التروفي ولكن في هذه اللحظة اذا تركت وحدة التحكم دون استخدام فسوف تبدأ الكاميره بالالتفاف حول نيثان دريك بنفس الطريقة التي تحدث عندما يصل بطل لعبة Assassin’s Creed الى نقاط المزامنة كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

كما اسلفنا فلم يتم اكتشاف هذا السر في لعبة Uncharted 4 حتى لحظة كشف كوبر عنه ولكن نتذكر السر الاخر الذي تم اكتشافه من قبل احد اللاعبين وقد شاركنا ايضا كوبر هذه الاكتشاف الذي وصفه بأنه الاول في العالم في لعبة Uncharted: The Lost Legacy عندما تبدأ بطلة اللعبة كلوي بعمل حركات يوجا في اعلى منطقة في اللعبة عند ترك وحدة التحكم كما تشاهدون بالاسفل.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, هل ما زال هناك المزيد من التلميحات السرية المخفية في لعبة Uncharted لم يتم الكشف عنها حتى الان؟ هذا السؤال ننتظر من كوبر الاجابه عنه كونه هو من كان مسؤول عن نظام الحركة في السلسلة وهو من قام بزرع هذه الاسرار فيها.

اقرأ ايضا: احدهم يعثر على تلميح عن The Last Of Us 2 داخل لعبة Uncharted 4..

هل عثرت على اي من هذه الاسرار المخفية في اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار