احدهم يعثر على تلميح عن The Last Of Us 2 داخل لعبة Uncharted 4..

من الجميل حقا رؤية التلميحات في العاب الفيديو وكيف لمشروع لعبة ان يلمح عن مشروع اخر قبل اطلاقه او حتى الاعلان عنه, هذا ما فعلته لعبة Uncharted 4 عندما لمحت عن لعبة The Last Of Us 2 قبل اطلاقها او حتى موعد الاعلان عنها, ادناه سيتعرف من لعب اللعبتين على التلميح او Easter Egg الذي عثر عليه احد اللاعبين.

عوالم العاب استديو Naughty Dog ليست مرتبطة ببعضها البعض, فكلا من لعبتي The Last Of Us 2 و Uncharted 4 تقعان في عوالم مختلفة واوقات مختلفة ايضا ولكن عوالم اللعبتين مرتبطة ببعضها البعض عبر تلميحات بسيطة وصغيرة للغاية, ادناه احدهم وجد تلميحا متأخرا للعبة الاستديو الاخيرة داخل اخر اجزاء مغامرات نيثان كما تشاهدون في الاسفل.

Easter egg. In uncharted 4 the pills are from Weston’s pharmacy. The same pharmacy throughout last of us 2. from thelastofus

داخل لعبة Uncharted 4 وجد احد اللاعبين علبة دواء داخل صيدلية هذه الصيدلية مع اسمها موجودة كما هي ايضا داخل لعبة The Last Of Us 2 وهذا كان تلميحا عن قدوم هذه الاخيرة والا ما حاجة وجود علبة دواء في لعبة مثل لعبة انشارتد, بالطبع علبة الدواء ترتبط بطريقة ما بالفيروس المميت الذي ادى بأحداث المشروع الاخير للاستديو بالظهور.

بالطبع سلسلة العاب ومغامرات نيثان مليئة جدا بالتلميحات وهذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها تلميحات عن ذا لاست اوف اس فهناك ذاك المجسم المشهور لاشرس اعداء اللعبة وهو الكليكرز وغيرها العديد من التلميحات الاخرى عن سلاسل العاب الاستديو الاخرى, هل شاهدتم او عثرتم على هذا التلميح من قبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار