الكشف عن الأرباح التي حققتها كل من Death Stranding و Control على الحاسب..

لعبة Death Stranding كانت من أكثر الألعاب المرتقبة عندما صدرت لأول مرة على بلايستيشن 4 ولكنها قسمت مجتمع اللاعبين والنقاد حيثُ قسم استمتع بها جداً وقسم كرهها وبشّدة. العام الماضي صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي واليوم تم الكشف عن الأرباح التي حققتها على المنصة.

من خلال التقرير المالي لشركة Digital Bros المالكة لشركة 505 Games الناشرة لها، علمنا أنّ لعبة Death Stranding حققت أكثر من 27 مليون دولار أمريكي على الحاسب الشخصي فقط. صدرت لعبة العالم المفتوح الفريدة من نوعها في يوليو 2020 على الحاسب وهذا يعني أنّها استغرقت حوالي الخمسة أشهر لتحقيق هذا القدر من الأرباح.

في ذات التقرير المالي، علمنا أيضاً أنّ لعبة Control حققت أكثر من 19 مليون دولار أمريكي في 2020 وعلمنا أيضاً أنّ لعبة السباقات Assetto Corsa حققت قرابة الـ 11 مليون دولار أمريكي وأخيراً أخبرنا التقرير أنّ لعبة Ghostrunner المستقلة prrj  أكثر من 8 مليون دولار أمريكي. بالأسفل يمكنكم رؤية ألعاب الشركة الناشرة (باليورو).

للأسف لم نتمكن من العثور على الأرباح التي حققتها لعبة Death Stranding على أجهزة بلايستيشن إنما علمنا سابقاً أنها حققت نجاحات تجارية ممتازة لاستديو كوجيما بروداكشنز وسوني. أرباح نسخة الحاسب الشخصي تثبت لنا ذلك أيضاً ونرى أنّ اللاعبون استمتعوا بالعيش كشخصية سام بريدج في العالم الغريب العجيب.

ما رأيكم في مبيعات اللعبة على الحاسب بالإضافة إلى مبيعات العناوين الأُُخرى؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى